بالصور- مطعم Bill’s Bites يفتتح فرعه الأوَّل في الحمرا
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018

بحضور شخصيات فنية، واجتماعية، وإعلامية، افتتحََ مطعم Bill’s Bites فرعه الأوَّل في منطقة الحمرا – بيروت، وشرَّعَ أبوابه للزبائن ليحضروا ويستمتعوا بالطعام الصحّي والمفاجآت التي حضّرت لهم احتفالاً بالافتتاح. يقع مطعم Bill’s Bites في شارع بليس، قرب الجامعة الأميركية في بيروت، وبجواره العديد من المطاعم، ويتميّز باللونين الاحمر والاسود. وهو مؤلّف من ثلاثة طوابق بمساحة متوسطة ويطلّ على مناظر طبيعية جميلة.

رحَّبَ صاحب المطعم السيّد حيدر حمدر بالضيوف الذين استمتعوا بمأدبة غداء شهية وتذوقوا المأكولات المنوّعة، بدءاً من السلطات الى الوجبة الأساسية والحلوى، والشيشا الفريدة من نوعها. وتحتَ عنوان Raise your hat (ارفع قبعتك) اجتمعَ المدعوون مع فريق العمل لقطع قالب حلوى Tres Leche التي يتميّز بها المطعم، والمصنوعة من ثلاثة أنواع من الحليب.

وكشفَ السيّد حيدر حمدر أنَّ ما يميّز مطعم Bill’s Bites عن المطاعم الأخرى في منطقة الحمرا، المأكولات التي تحضَّر من اللحوم والدواجن العضوية 100% حيث ينتجها من مزرعتهم الخاصة في البقاع، كلّها طازجة وصحية ولا يوجد فيها مكونات عضوية.

ومع اقتراب شهر رمضان المبارك، اشارَ حمدر أنَّ المطعم وضع برنامجاً خاصًا بالشهر الفضيل إذ أنّه سيستقبل الزبائن لساعات الفجر مع السحور. وحضَّرَ أيضاً برنامجاً آخر للمونديال يرضي متتبعي المباريات. أمّا في الأيام العادية يستقبل المطعم الزبائن من الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى الواحدة فجرًا.

مقالات مشابهة

تسلل من الأراضي المحتلة

استقلالية القضاء على طاولة لجنة الإدارة والعدل

لا مدارس غدا .. فماذا عن الحضانات؟

ابراهيم عن التشكيل: لم أعد معنياً على الإطلاق بالمبادرة

بري: الوضع متفجر في الداخل ويزداد سخونة بما يهدد عملية السلام كلها

جنبلاط تلقى برقيات معايدة

رئيس حزب... يواجه الطلاق

اللواء ابراهيم عن المبادرة الحكومية: لم اعد معنياً على الإطلاق بهذا الموضوع

اللواء ابراهيم عن حجب تأشيرات الدخول عن الوفد الليبي: ما يهمني هو امن البلد بالدرجة الاولى فقط