عيتاني سلم عقد سلة الحوافز لمشروع SUNSET
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018

سلم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "إيدال" المهندس نبيل عيتاني ممثلا بعادل الخليل، عقد سلة الحوافز إلى مشروع Sunset ممثلا بعادل خليل بعد موافقة مجلس الوزراء عليه.

عيتاني
إثر التوقيع على العقد، تمنى عيتاني التوفيق لأصحاب المشروع، وأعرب عن سروره "لانضمام هذا المشروع السياحي الجديد إلى مجموعة المشاريع التي قامت المؤسسة بدعمها ومساندتها". وأوضح أن "القطاع السياحي يبقى من بين اكثر القطاعات استقطابا للمشاريع والاستثمارات، لا سيما وأنه يمتلك مقومات هائلة للنمو والتوسع مرتكزا على الميزات والمقومات التي يتمتع بها لبنان في مجال الضيافة".

يذكر ان مشروع "SUNSET" هو عبارة عن مجمع سياحي في منطقة الرملة البيضاء، يضم عددا من المطاعم والمقاهي ونادي رياضي ومركز لألعاب الأطفال. تبلغ قيمة المشروع الاستثمارية/ 37,2/ مليون دولار أميركي، وهو سيوفر عند انجازه 230 فرصة عمل مباشرة. أما الاعفاءات التي حاز عليها بموجب عقد سلة الحوافز، فهي إعفاء كامل من ضريبة الدخل ومن ضريبة توزيع انصبة الأرباح، تسهيل منح إجازات العمل، تخفيض رسوم إجازات العمل والإقامة، تخفيض رسوم رخص البناء واعفاء كامل من رسم تسجيل عقود الإيجار".

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 20/9/2018

الكشف عن جنس مولود النجمة نانسي عجرم

بولتون: سننتهج أساليب دفاعية وهجومية للرد على الهجمات الإلكترونية

أردوغان: ذكرى كربلاء تذكرنا بحاجة المسلمين للمحبة بدل العداء

قتيلان وجريحان في حادث سير مروع على طريق عام عميق

معارك جديدة بين الجماعات المسلحة في العاصمة الليبية توقع قتلى وجرحى

شارل رزق: تنفيذ حكم المحكمة الدولية على عهدة الإنتربول

واشنطن: ايران مسؤولة عن أي هجمات على منشآتنا بالعراق

سعيد يقرأ في خطاب نصرالله