جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب ونائبه وأعضاء هيئة المكتب
عيتاني سلم عقد سلة الحوافز لمشروع SUNSET
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018

سلم رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة لتشجيع الاستثمارات في لبنان "إيدال" المهندس نبيل عيتاني ممثلا بعادل الخليل، عقد سلة الحوافز إلى مشروع Sunset ممثلا بعادل خليل بعد موافقة مجلس الوزراء عليه.

عيتاني
إثر التوقيع على العقد، تمنى عيتاني التوفيق لأصحاب المشروع، وأعرب عن سروره "لانضمام هذا المشروع السياحي الجديد إلى مجموعة المشاريع التي قامت المؤسسة بدعمها ومساندتها". وأوضح أن "القطاع السياحي يبقى من بين اكثر القطاعات استقطابا للمشاريع والاستثمارات، لا سيما وأنه يمتلك مقومات هائلة للنمو والتوسع مرتكزا على الميزات والمقومات التي يتمتع بها لبنان في مجال الضيافة".

يذكر ان مشروع "SUNSET" هو عبارة عن مجمع سياحي في منطقة الرملة البيضاء، يضم عددا من المطاعم والمقاهي ونادي رياضي ومركز لألعاب الأطفال. تبلغ قيمة المشروع الاستثمارية/ 37,2/ مليون دولار أميركي، وهو سيوفر عند انجازه 230 فرصة عمل مباشرة. أما الاعفاءات التي حاز عليها بموجب عقد سلة الحوافز، فهي إعفاء كامل من ضريبة الدخل ومن ضريبة توزيع انصبة الأرباح، تسهيل منح إجازات العمل، تخفيض رسوم إجازات العمل والإقامة، تخفيض رسوم رخص البناء واعفاء كامل من رسم تسجيل عقود الإيجار".

مقالات مشابهة

الفرزلي نائباً لرئيس مجلس النواب بغالبية 80 صوتاً

مفتي الجمهورية عرض مع زواره أوضاعا عامة وقضايا تهم العاصمة

بري: إنتخاب الفرزلي نائبًا لرئيس المجلس بـ 80 وحصول أنيس نصّار على 32 صوتًا ونقولا نحاس على 4 أصوات وبولا يعقوبيان على صوت واحد إضافةً الى 8 أوراق بيضاء وإلغاء ورقتين

لابورا تحتفل بالسنة العاشرة على انطلاق عملها مساء 26 ايار

ايلي فرزلي نائباً لرئيس المجلس النيابي بـ81 صوتاً مقابل 32 صوت لأنيس نصار

هذا ما قاله النواب قبيل الجلسة البرلمانية!

المشنوق امتنع عن التصويت لنائب رئيس المجلس النيابي

بالصورة- عثر عليها جثة في بعلبك بعد اسبوع على خطفها..

التحكم المروري: تعطل بيك آب على جسر الدورة