جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب ونائبه وأعضاء هيئة المكتب
عقيص: الوضع العام بلبنان كارثي وينذر بمزيد من التدهور
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018


أكد النائب المنتخب ​جورج عقيص​ أنه تم اختياره من "القوات اللبنانية" "لأن هذا الحزب يعتمد على الكفاءة في مجالات معينة"، لافتاً الى أن "من ايجابيات الاستحقاق الانتخابي اننا اسسنا الى دخول مرحلة جديدة من العمل الحزبي ومن انتصر هي الأحزاب التي تملك قدرة تنظيمية عالية".

عقيص، وفي حديث تلفزيوني، قال "الوضع العام بلبنان كارثي وينذر بمزيد من التدهور اذا لم تستيقظ الطبقة السياسية لأننا أصبحنا بمكان يجب أن نعمل كخلية نحل في الحكومة القادمة للتصدي لكل الملفات"، معتبراً أن "اللقاءات التي حصلت امس بين رئيس الجمهورية ​ميشال عون​ ورئيس مجلس النواب ​نبيه بري​ من جهة، ورئيس الحكومة ​سعد الحريري​ ورئيس حزب القوات اللبنانية ​سمير جعجع​ من جهة أخرى، يؤسس لمرحلة من العمل الايجابي ويدلل على ادراك القيادات لخطورة هذه المرحلة".

كما ذكر أنه "على الحكومة أن تتصدى لملف ​النزوح السوري​ لأنه لا يمكن أن نعمل داخلياً ونحن نعاني من هذا النزيف والعبء الكبير الذي يسمى ​النازحين السوريين​"، منوهاً الى أن "هذا الملف كان يتعرض لفترة طويلة لمحاولة تخدير بانتظار شيء ما ويبدو أن هذا الشيء ليس بقريب".

مقالات مشابهة

هذا ما قاله زوار فرعون.. وهذا ما أدى الى سقوطه!

الفرزلي نائباً لرئيس مجلس النواب بغالبية 80 صوتاً

مفتي الجمهورية عرض مع زواره أوضاعا عامة وقضايا تهم العاصمة

بري: إنتخاب الفرزلي نائبًا لرئيس المجلس بـ 80 وحصول أنيس نصّار على 32 صوتًا ونقولا نحاس على 4 أصوات وبولا يعقوبيان على صوت واحد إضافةً الى 8 أوراق بيضاء وإلغاء ورقتين

لابورا تحتفل بالسنة العاشرة على انطلاق عملها مساء 26 ايار

ايلي فرزلي نائباً لرئيس المجلس النيابي بـ81 صوتاً مقابل 32 صوت لأنيس نصار

هذا ما قاله النواب قبيل الجلسة البرلمانية!

المشنوق امتنع عن التصويت لنائب رئيس المجلس النيابي

بالصورة- عثر عليها جثة في بعلبك بعد اسبوع على خطفها..