محركات جديدة لسيارات بي ام دبليو الفئة السادسة غران توريزمو
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018


اعتباراً من تموز / يوليو 2018، سيتوفر محرك ديزل رباعي الأسطوانات لـسيارات بي ام دبليو الفئة السادسة غران توريزمو BMW 6 Series Gran Turismo. وبالتالي فانه مع إطلاق محرك جديد عالي الكفاءة، تقوم بي ام دبليو بتوسيع مجموعة الدفع في قطاع السيارات الفاخرة.
يستخدم الديزل ذو الأربع أسطوانات الذي يتميز بالكفاءة العالية لأول مرة في بي ام دبليو الفئة السادسة. ويمثل الشحن التوربيني مع الهندسة التوربينية المتغيرة ونظام المسار المشترك لحقن الوقود لمحركات الديزل المتطلبات الأساسية لإنجاز الطاقة الرياضية ودرجة عالية من الكفاءة مع هذا المحرك بسعة 2 ليتر. ويُتاح أقصى عزم دوران البالغ 400 نيوتن متر بين 1750 و 2500 دورة في الدقيقة، بينما يتم تحقيق أقصى قدر من القوة بقيمة 140 كيلو وات / 190 حصان عند 4000 دورة في الدقيقة.
وبالتالي، فإن خيارات وحدات القدرة والدفع المتوفرة لسيارات بي ام دبليو الفئة السادسة غران توريزمو تبلغ الآن خمسة محركات. بالإضافة إلى محركات الديزل المستقيمة ذات الست أسطوانات، سيتم توفير محرك بنزين بست أسطوانات ومحرك بنزين بأربعة اسطوانات. وينقل محرك الديزل الجديد القوة بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي Steptronic قياسي من 8 سرعات.
كذلك فإن جميع أنظمة التعليق المتاحة لسيارات بي ام دبليو الفئة السادسة غران توريزمو هي أيضاً متاحة اختيارياً لموديلات الطرازات الجديدة، بما في ذلك نظام التعليق الهوائي ثنائي المحور التكيفي Adaptive Two-Axle Air Suspension ونظام التوجيه التكاملي النشط Integral Active Steering ونظام القيادة التنفيذية مع التحكم باستقرار السيارة الفعال (منع إنقلاب السيارة) Active Roll Stabilisiation. تتسارع سيارة بي ام دبليو 620d غران توريزمو الجديدة من وضع الثبات إلى 100 كلم/ث في غضون 7.9 ثانية. وتظهر الكفاءة المتميزة للصيغة الجديدة للمحرك من خلال استهلاك وقود مجمّع يتراوح بين 4.9 و 4.8 لتر لكل 100 كيلومتر ومستوى انبعاثات لثاني أكسيد الكربون من 129 إلى 127 غرام / كلم.
وقد تم تحديد استهلاك الوقود وأرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون المبينة وفقًا للقاعدة التنظيمية الأوروبية (EC) 715/2007 في النسخة القابلة للتطبيق في وقت اعتماد النوع. وتشير الأرقام إلى مركبة ذات مواصفات أساسية في ألمانيا، ويأخذ النطاق الموضح في الاعتبار الحجم المختلف للعجلات والإطارات المختارة. يتم تحديد مواصفات كفاءة ثاني أكسيد الكربون وفقاً للتوجيه الأوروبي 1999/94/EC و قانون وضع علامات استهلاك الطاقة لسيارات الركاب Pkw-EnVKV، واستناداً (للتصنيف) على استهلاك الوقود وقيم ثاني أكسيد الكربون وفقاً لدورة القيادة الأوروبية الجديدة NEDC.

مقالات مشابهة

اجتماع في المالية بين الوزير خليل والنائب كنعان والمدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير

اليوم الأخضر للاتحاد الأوروبي في 26 ايلول

جلسة تشريعية الثلاثاء والاربعاء المقبلين

الكرملين: سندرس معطيات الجانب الإسرائيلي عن سلوكه فوق سوريا حين تصلنا

خليل عرض الأوضاع الاقتصادية مع مخزومي

أسود: الباخرة "rahmeh" قد تصل إلى لبنان مساء اليوم!

علامة: يمكننا تفعيل إقتصادنا وتطويره ضمن خريطة طريق واضحة

توقيف شخصين في ضهر البيدر.. وهذا ما ضُبط بحوزتهما

المحكمة الدولية الخاصة بلبنان: جهة الدفاع عن مرعي تطلب في مذكرتها النهائية تبرئته من جميع التهم الموجّهة إليه