فتحعلي لوفد نقابي اعلامي: مصلحة دول المنطقة أن تمد يدها لبعضها بعيدا عن التدخلات الخارجية
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018

زار وفد من نقابة الاعلام المرئي والمسموع، برئاسة النقيبة رندلي جبور، سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية محمد فتحعلي، في مقر السفارة في بيروت في اطار الزيارات التي تقوم بها النقابة الى عدد من الشخصيات.


بعد كلمة ترحيبية، باعضاء الوفد من قبل السفير فتحعلي، أشاد الوفد النقابي "بموقع ايران الحضاري في هذا الشرق"، مشيدين بـ"التطور العلمي السريع الذي تشهده إيران ولاسيما في مجالات التكنولوجيا وتوليد الطاقة فضلا عن الانجازات الطبية المميزة".

فتحعلي
من جهته، أشاد السفير الايراني بـ"التجربة الاعلامية اللبنانية"، مرحبا بـ"اقتراح النقابة تفعيل العلاقة بين الاعلاميين في البلدين الصديقين وتبادل الخبرات والزيارات"، واعدا بـ"تحقيق ذلك في أقرب وقت".

وردا على الاسئلة، أكد السفير فتحعلي أن "دول محور المقاومة التي استطاعت إفشال مشروع اسقاط سوريا ترى أن مصلحة دول المنطقة هي أن تمد يدها لبعضها بعيدا عن التدخلات الخارجية".

أما في الشأن اللبناني، أشار الى أن "هذا البلد العزيز لبنان محكوم بالتوافق وأنه قبل وبعد الانتخابات العنوان البارز فيه الحفاظ على التوازن بين جميع مكوناته".

مقالات مشابهة

التحكم المروري: تصادم بين مركبتين وانقلاب احداها على طريق عام بلونة باتجاه جعيتا الاضرار مادية وحركة المرور طبيعية في المحلة

هكذا ستتحسّن إنتاجية الدولة بنسبة 99 %... بحسب كنعان

التحكم المروري: قتيلان و 16 جريحا في 22 حادث سير أمس

التحكم المروري: تصادم بين مركبتين محلة نفق نهر الكلب وحركة المرور كثيفة

علامة: لا سيطرة على سلامة الغذاء من قبل الدولة

حوري: إمكانيات الحلحلة قد تأتي في لحظة واحدة

أبو الحسن: لم نكن يوما الا دعاة تسوية ولكن ضمن الحد المقبول

إصابة شخص بإطلاق نار في قصرنبا

الاتحاد اللبناني للووشو كونغ فو نظّم دورة تدريبية في الوينغ شون