جلسة انتخاب رئيس مجلس النواب ونائبه وأعضاء هيئة المكتب
فتحعلي لوفد نقابي اعلامي: مصلحة دول المنطقة أن تمد يدها لبعضها بعيدا عن التدخلات الخارجية
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018

زار وفد من نقابة الاعلام المرئي والمسموع، برئاسة النقيبة رندلي جبور، سفير الجمهورية الاسلامية الإيرانية محمد فتحعلي، في مقر السفارة في بيروت في اطار الزيارات التي تقوم بها النقابة الى عدد من الشخصيات.


بعد كلمة ترحيبية، باعضاء الوفد من قبل السفير فتحعلي، أشاد الوفد النقابي "بموقع ايران الحضاري في هذا الشرق"، مشيدين بـ"التطور العلمي السريع الذي تشهده إيران ولاسيما في مجالات التكنولوجيا وتوليد الطاقة فضلا عن الانجازات الطبية المميزة".

فتحعلي
من جهته، أشاد السفير الايراني بـ"التجربة الاعلامية اللبنانية"، مرحبا بـ"اقتراح النقابة تفعيل العلاقة بين الاعلاميين في البلدين الصديقين وتبادل الخبرات والزيارات"، واعدا بـ"تحقيق ذلك في أقرب وقت".

وردا على الاسئلة، أكد السفير فتحعلي أن "دول محور المقاومة التي استطاعت إفشال مشروع اسقاط سوريا ترى أن مصلحة دول المنطقة هي أن تمد يدها لبعضها بعيدا عن التدخلات الخارجية".

أما في الشأن اللبناني، أشار الى أن "هذا البلد العزيز لبنان محكوم بالتوافق وأنه قبل وبعد الانتخابات العنوان البارز فيه الحفاظ على التوازن بين جميع مكوناته".

مقالات مشابهة

الفرزلي نائباً لرئيس مجلس النواب بغالبية 80 صوتاً

مفتي الجمهورية عرض مع زواره أوضاعا عامة وقضايا تهم العاصمة

بري: إنتخاب الفرزلي نائبًا لرئيس المجلس بـ 80 وحصول أنيس نصّار على 32 صوتًا ونقولا نحاس على 4 أصوات وبولا يعقوبيان على صوت واحد إضافةً الى 8 أوراق بيضاء وإلغاء ورقتين

لابورا تحتفل بالسنة العاشرة على انطلاق عملها مساء 26 ايار

ايلي فرزلي نائباً لرئيس المجلس النيابي بـ81 صوتاً مقابل 32 صوت لأنيس نصار

هذا ما قاله النواب قبيل الجلسة البرلمانية!

المشنوق امتنع عن التصويت لنائب رئيس المجلس النيابي

بالصورة- عثر عليها جثة في بعلبك بعد اسبوع على خطفها..

التحكم المروري: تعطل بيك آب على جسر الدورة