"كازينو لبنان" الداعم الدائم للمنتديات والمعارض السياحيّة
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 16, 2018

تأكيدا على كونه أحد أهمّ المرافق السياحيّة في الشرق الأوسط، وحرصاً منه على دعم السياحة في لبنان، يستمرّ "كازينو لبنان" في رعاية النشاطات السياحيّة في المنطقة وأبرزها منتدى " Visit Lebanon" بنسخته الثانية الذي ينظّم للعام الثاني على التوالي في لبنان بدعم من وزارة السياحة. وهو أول منتدى دوليّ للمؤسسات يتم تنظيمه في لبنان لترويج السياحة الترفيهية فيه وهو يتضمّن لقاءات مباشرة بين المؤسسات المحليّة والأجنبيّة العاملة في القطاع السياحيّ لخلق فرص تعاون بينها الى جانب برامج تعريفيّة بالأماكن والمؤسسات السياحيّة اللبنانيّة.

شارك في المنتدى العديد من منظّمي الرحلات السياحية ووكالات السفر والشركات والجمعيّات السياحيّة الدوليّة حضروا من 36 دولة من جميع أنحاء العالم الى فندق "لو رويال" ضبيه يومي 10 و11 أيّار. وتضمّن البرنامج لقاءات ومواعيد جمعت وكالات السفر والفنادق، مراكز المؤتمرات، المطاعم، وسائل الترفيه وشركات الطيران وغيرها بوجود ممثلي وزارة السياحة. إستهلّ المنتدى بمؤتمر صحافيّ لوزير السياحة اللبنانيّ أفيديس كيدانيان حضره وزير الإقتصاد رائد الخوري ممثلا رئيس الجمهوريّة اللبنانيّة العماد ميشال عون، وضمّ عدد من السفراء، نقباء المؤسسات السياحيّة، مدراء العاميّن وممثلي الشركات السياحيّة في لبنان والعالم.

"صالة السفراء" تشتعل

وفي المساء، إستضاف "كازينو لبنان" جميع المشاركين في المنتدى ونظّم لهم جولة ترفيهيّة في أرجائه كان ختامها حفل عشاء بحضور وزير السياحة اللبنانيّ، رئيس إتحاد النقابات السياحية نقيب اصحاب الفنادق بيار الاشقر، ونقيب اصحاب مكاتب السفر جان عبود، وملكة جمال لبنان للعام 2017 بيرلا الحلو. حفلٌ ترفيهيّ بإمتياز إشتعل فيه مسرح "صالة السفراء" بأجمل الأجواء اللبنانيّة التقليدية من أغانٍ ورقص ودبكة وحُملت خلاله الأعلام اللبنانيّة تأكيدا على محبّة هذا البلد الذي ناضل وما زال، من أجل البقاء على الخارطة السياحيّة العالميّة. أحيا الحفل، من تنظيم إيلي عقيقي، كلّ من الفنانة تينا عسّاف بصوتها الدافئ والفنان جورج نجم بحضوره البارز. وألقت مديرة قسم التسويق في "كازينو لبنان" السيّدة لارا الخوري حافظ كلمة أكّدت خلالها على الدور الرياديّ والدائم لكازينو لبنان في دعم السياحة اللبنانيّة منذ الستينات وحتى اليوم، مجدّدة التأكيد على جهوزيّة الكازينو للتعاون الوثيق مع وزارة السياحة وجميع العاملين في القطاع السياحيّ لترسيخ تموضع لبنان كوجهة سياحيّة مميّزة في الشرق الأوسط.

معرض اليخوت في بيروت Beirut Boat 9- 13 أيّار

وضمن الأجواء السياحيّة والترفيهيّة ذاتها، شارك "كازينو لبنان" ورعا معرض " Beirut Boat" من تنظيم "الشركة الدوليّة للمعارض" الذي إفتتح في بيروت مارينا - زيتونة باي، من 9 الى 13 أيّار، برعاية فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون وحضور عدد من الشخصيّات البارزة والفعاليّات الرسميّة والشعبيّة.

ضمّ المعرض العديد من المشاركين من شركات لليخوت والقوارب والأثاث الخارجيّ ومعدات الغوص والعديد من المنتجات الفاخرة لنمط حياة من الرفاهيّة والترف كالذي يتمتع به العديد من روّاد "كازينو لبنان"

مقالات مشابهة

فوج كشافة التربية في تكريت احتفل بالاضحى

المراسم الاحتفالية بعيد الاضحى في طرابلس

طقس اليوم غائم جزئيّاً الى غائم أحياناً دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة

منطقة اقليم الخروب احتفلت بالاضحى

كلب مسعور يهاجم شابا وفتاتين بين البازورية والبرج الشمالي

مستشفى أوتيل ديو بحاجة الى دم A+

إل جي إلكترونيكس تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الأول من العام 2018

تاتش تدشّن مركزين جديدين لخدمة الزبائن في البقاع

إتفاق بين قطر وتركيا لتسهيل التجارة والتبادل بعملتيهما