وهاب التقى قاسم... غسل قلوب وتضامن
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 15, 2018

زار رئيس "حزب التوحيد العربي" وئام وهاب نائب الأمين العام ل "حزب الله" الشيخ نعيم قاسم، في حضور محمود قماطي والدكتور علي ضاهر وكان عرض للانتخابات النيابية وموضوع القدس والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.

وقال وهاب بعد اللقاء: "إننا جزء من المقاومة في أي مرحلة أو مواجهة مقبلة في هذا الصراع القائم اليوم والتحديات التي تواجهها المنطقة. إن موضوع القدس والاعتداءات الإسرائيلية المتكررة يطرح تحديات كبيرة على مستوى المنطقة، والمرحلة المقبلة ستكون حساسة ما يستدعي منا الوقوف صفا واحدا في مواجهتها".

وعلى الصعيد اللبناني وفي ما يتعلق بالإنتخابات النيابية، أكد وهاب أن "قانون الإنتخاب الجديد كان قانونا ممتازا كشف حجم كل القوى السياسية، وسيكون هو الأساس في الإنتخابات مستقبلا مع تعديلات ربما طفيفة"، معتبرا أن "قانون النسبية مسألة أساسية أدت الى فوز قوى سياسية لها الحق في أن تكون موجودة لأن القانون الأكثري كان قانونا ظالما بالكامل".

ودعا وهاب الى "ضرورة الإسراع في تشكيل الحكومة لتنطلق عجلة الدولة وبخاصة أن هناك قضايا معيشية كبيرة تستدعي معالجات سريعة".

مقالات مشابهة

الوزيرة عناية عز الدين: بالنسبة لقضية الطفل محمد العوطة هو بالنسبة لي موضوع متابعة جدية وسأقوم باستشارة أطباء حول وضعه وحالته الحساسة والدقيقة التي تحتاج الى تكوين رأي طبي دقيق وشامل لكافة التفاصيل

بيضون: التصويب على الحريري هدفه انهيار اقتصادي يُخرج سلامة من السباق الرئاسي

مقتل 19 شخصا في هجوم مسلح على قرية بشمال شرق نيجيريا

مسؤولة ألمانية طالبت بدعم تركيا في مواجهة تقلبات سعر الليرة

التحكم المروري: الساعة 22:00 من تاريخه حصل حادث صدم على الكورنيش البحري الغازية نتج منه جريح

هبوط اضطراري لطائرة سعودية في القاهرة بسبب تعرض تونسية لوعكة صحية

مريض يدعى اميل الياس نوفل يحتاج الى دم فئة A- في اوتيل ديو الرجاء الاتصال على: 76315314

النائب ادكار طرابلسي للـ otv: نحن مع عودة العلاقات الطبيعية مع سوريا لما فيها من منافع اقتصادية ولتسهيل عودة النازحين

السفير اليمني في لبنان: "حزب الله" لا يمارس سياسته كحزب لبناني مستقل بل ينفذ سياسة إيران