بالفيديو- كاظم الساهر يتحدث عن خطيبته للمرة الأولى... هذا ما كشفه
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 15, 2018

تحدث الفنان كاظم الساهر عن خطيبته التونسية الحسناء سارة مقني بكلمات عذبة ورقيقة أثارت غيرة النساء اللاتي تداولن مقطع الفيديو بتعليقاتهن الطريفة التي تغازل القيصر.

قال كاظم الساهر في برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي": "أنا لما ارتبطت كزواج.. هم أول ناس سيعرفون.. متأكد أني عندما أتزوج، سأخبرهم في نفس اليوم".

وعندما أحرجه هشام الهويش بمدى استعداده لأسئلة الزوجة المتكررة بعد الزواج، رد القيصر بقوله: "أنا لي طريقة في التعامل مع حبيبتي.. ولن أعطيها المجال لكي تقول لي مثل هذه الكلمات.. فأنا من أحتاجها وليست هي من تحتاجني.. يكفي عشت الوحدة كل تلك السنوات".

واعترف كاظم الساهر أنه من عشاق الطبيعة والموسيقى، وذلك عندما أعد له مذيع برنامج "كاربول كاريوكي بالعربي" مفاجآة بإعادة تصوير كليب "قولي أحبك" وسط عشرات النسوة اللاتي يرتدين فساتين الزفاف، ولهذا شعر بحرج في البداية قبل أن يندمج بالغناء برفقتهن.


من جهة ثانية، تعرضت إطلالة كاظم الساهر في البرنامج لانتقادات من بعض رواد السوشيال ميديا بسبب تجعد قميصه، حيث قال البعض إن الإطلالة لا تليق بنجم في مكانته وجماهيريته.


ولكن، رد جمهور القيصر بأن نجمهم حيوياً ويحب الحركة ولهذا تجعد قميصه، لكن إطلالته لم تكن رثة أبداً.

ليالينا

مقالات مشابهة

الأردن يعلن مغادرة 300 شخصاً من منظمة "الخوذ البيضاء" السورية لإعادة توطينهم في دولة غربية۔

أبي رميا تفقد مطمر حبالين: ندعم إطلاق المشروع التطويري للمعمل

كيف علقت “الاشغال” على تجمع المياه في الطرقات؟

التحكم المروري: جريح نتيجة تصادم بين سيارة ودراجة نارية على اوتوستراد الاوزاعي قرب الكوستا برافا باتجاه خلدة ودراج من مفرزة سير بعبدا في المحلة للمعالجة

معلومات OTV: التيار حصل على ما كان يطالب به بالنسبة الى وحدة المعايير في الاعداد وتوزيع الحقائب السيادية والاساسية وغيرها

عسيران رحب بفتح معبر نصيب: ضرورة اقتصادية

مصادر الاشتراكي لـOTV: مبدئيا التربية من حصتنا اما الزراعة فلا تزال مدار نقاش

بالصورة - احذروا بائع "المونة" هذا!

بالصور - لقاء "أخوي" في الفاتيكان