ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 15, 2018

برج الحمل
القمر الجديد في برج الثور، يعني أن بانتظارك صفقات مالية مربحة واتفاقات جديدة تتضمن الموافقة على مشاريع كبيرة، عاطفياً: مهما واجهت من مشكلات عاطفية مع الشريك بسبب سوء الظن وعدم تفهم كل منكما لشخصية الآخر جيداً، تبقى الأبواب مشرّعة أمام الحلول.
رقم الحظ: 17

برج الثور
القمر الجديد في برجك يوفر لك طاقة جديدة وخلافة وتجد نفسك في موقف مريح، وتخوض مفاوضات ناجحة، عاطفياً: لا تفتعل مشاكل تافهة مع الشريك بسبب ما سمعته من أقوال أصحاب النميمة عنه، بل كن متروياً في نقاشك معه ولا تدع الانفعال يسيطر عليك.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
القمر الجديد في برج الثور قد يشير إلى حل قضية مهنية عالقة، وتساعد في حل في بعض الأزمات المستعصية، عاطفياً: لا تستمرّ في تعاطيك الجافي مع الشريك، وابتعد عن التدخل في قضايا مهنية لا ناقة لك فيها ولا جمل.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
القمر الجديد في برج الثور يلائم المشاريع والتخطيطات، وتنفرج أساريرك حين تتلقى خبراً ساراً يتضمن ترقيتك في العمل، عاطفياً: أنت بحاجة إلى تحديد حقيقة مشاعرك ومواجهة الحبيب بها، فالحيرة التي تعيش فيها تتسبب بشعورك بالقلق والارتباك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
القمر الجديد في برج الثور يعاكسك، ويتحدث عن لجم لبعض الطموحات وعن أوقات صعبة تجعلك غير مطمئن، عاطفياً: تصارح الشريك بأفكارك ومشاعرك بمحبة، وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
القمر الجديد في برج الثور يتيح أمامك فرصة الذهاب في عطلة ولا سيما بعدما خرجت من أحد الاجتماعات متوتّراً بعض الشيء، عاطفياً: حاول أن تفهّم حاجات الحبيب، وتحاشَ الغيرة والشكوك، وكذلك العناد والتملّكية، فهي لا تفيدك العلاقة بشيء.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
القمر الجديد في برج الثور يتحدث عن عملية بيع أو عن الحصول على عائدات لك، عاطفياً: تشعر بأنّ الشريك بدأ يستوعب ما تقوله ويقدّر كثيراً طريقة تفكيرك، وتحاول لفت أنظاره بأي طريقة.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
القمر الجديد في برج الثور يواجه برجك، لكن تتاح لك فرص كثيرة لتطوير أعمالك، فحاول أن تستغلها في الوقت المناسب، عاطفياً: تستعمل كامل جاذبيتك وجمالك للتأثير في الشريك، لكنك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.
رقم الحظ: 6

برج القوس
القمر الجديد في برج الثور يوفر لك طاقة جديدة للتعمل وتكون اتصالاتك ناجحة جداً وتتخذ بعداً جديداً، ما يشعرك بالقوة، عاطفياً: تصطدم بشريك يحاول سحقك ويطرح التحديات، وتجد نفسك وسط أزمة طارئة، لكنك بحنكتك تتخلص منها كما الشعرة من العجين.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
القمر الجديد في برج الثور يشعرك بالأمان ويجعلك تتمتع براحة وطمأنينة فتباشر أعمالاً كثيرة وتضع نصب عينيك اهدافاً تسعى لتحقيقها، عاطفياً: ابتعد عن معاتبة الحبيب وانتقاده عند كل خلاف أو خطأ صغير، فأنت ترتكب العديد من الأخطاء فيغض الطرف عنها.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
القمر الجديد في برج الثور يزيدك نشاطاً واندفاعاً وتصميماً وصلابة وقوة لتحقيق كل ما ترغب في تحقيقه، عاطفياً: تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة، وإذا كنت تبحث عن علاقة فقد تتوافر لك فرص جيدة.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
القمر المكتمل في الثور يبعد عنك الانفعالات، وتفوز بصفقة العمر وتحصل على فرصة ثمينة تخولك احتلال مرتبة عالية، عاطفياً: تقدّم للشريك كل ما تملك من عطف وحب وحنان، ويكون التفاؤل بالمستقبل شعاركما وتكونان متحمسين لخوض مشاريع جديدة.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام