كن أقرب ما يكون لأجواء الحماس مع تلفزيونات سامسونج
شارك هذا الخبر

Monday, May 14, 2018


أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن حملتها الخاصة للتلفزيونات، لتتيح لعملائها مشاهدة أكثر حماساً و اثارة لمباريات كرة القدم.

هذا وستوفر الحملة التي أطلقتها سامسونج الكترونيكس المشرق العربي والممتدة ما بين 20 نيسان وحتى 20 حزيران من العام الحالي العديد من العروض الخاصة على مجموعة خيارات واسعة من تلفزيوناتها المسطحة والمنحنية بأحجام ما بين 43 انش و 75 انش.

وسيتمكن عملاء سامسونج من خلال الترقية لأجهزة سامسونج الجديدة من الاستمتاع بمشاهدة عالية الدقة بتقنية 4K، وسيكونوا قادرين على بث محتوى بتقنية ال 4K على أجهزة التلفاز الخاصة بهم. بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الاخرى كخدمة التقسيط للعملاء وعروض مميزة على مشترياتهم من خلال الموقع الإلكتروني لسامسونج www.samsung.com وموقع شركة CTC في لبنان www.samsungctc.com/ و www.hicart.com .

وعلق السيد أحمد الرمحي، رئيس قسم التسويق و التجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي: "توفر أجهزة سامسونج الجديدة تقنيات غير مسبوقة لتوفر مشاهدة غامرة وتجربة ترفيهية تنقل المشاهدين ليعيشوا اللحظة كأنهم في مدرجات ملاعب كرة القدم وليكونوا أقرب لإثارة هذه اللعبة الجماهيرية"،

وأضاف :"ويسعدنا في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي أن نوفر لعملائنا تجربة مشاهدة غامرة مع عروض مميزة تمكنهم من أن يتمتعوا بأفضل الخدمات من خلال خدمات البيع بالتقسيط أو حتى الشراء من خلال الموقع الالكتروني بكل راحة وسهولة".

وتقدم تلفزيونات سامسونج العديد من مزايا جودة الصور بما في ذلك سواد أعمق، تدرج لوني أكبر، أعلى مستويات السطوع، زوايا مشاهدة واسعة وحركة أكثر وضوحاً.


مقالات مشابهة

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي

"مانديلا ليبيا" يطالب الرئيس عون بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي

بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة مشتركة يوم الخميس

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي في الكرسي الرسولي بالفاتيكان

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يستدعي الحكم علاء الدين للمرحلة الثانية

‏الرئيس عون استقبل وفداً أكاديمياً اغترابياً لبنانياً من الأرجنتين نقل إليه تعلق اللبنانيين والمتحدرين من أصل لبناني بوطن الأجداد

غينيس: محاولة لنبيل كرم لتحطيم رقم قياسي جديد

معلومات الـ"او تي في": اجتماع لنواب سنة 8 اذار الاربعاء في دارة النائب فيصل كرامي في بيروت وبيان مهم سيعلن بما خص تمثيلهم بالحكومة

حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!