الاستشارات النيابية اللبنانية
برشلونة يسقط...
شارك هذا الخبر

Monday, May 14, 2018

حرم فريق ليفانتي ضيفه برشلونة من الحصول على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم بدون هزيمة، بعدما تغلب عليه 5-4 في المباراة التي جمعتهما الأحد ضمن المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم ليفانتي بهدف سجله إيمانويل بواتينغ في الدقيقة التاسعة، وأضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 31، بينما سجل فيليبي كوتينيو هدف برشلونة الأول في الدقيقة 38.

ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة الأولى منه، سجل ليفانتي الهدف الثالث عن طريق إينيس بردهي، ثم عاد بوايتنغ وسجل الهدف الثالث له والرابع لفريقه (49) محققا إنجازا كبيرا بتسجيله ثلاثية في مرمى البرسا هي الأولى منذ ثلاثية دييغو فورلان عام 2005. وبعد سبع دقائق عاد بردهي وسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه (56).

ولكن كوتينيو تمكن من تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 59، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثالث له ولبرشلونة (64) محققا أول ثلاثية له في الليغا الإسبانية، بينما سجل لويس سواريز الهدف الرابع للنادي الكتالوني من ركلة جزاء (71).

وبهذا الفوز، رفع ليفانتي رصيده إلى 46 نقطة في المركز الخامس عشر بفارق الأهداف أمام سلتا فيغو وإسبانيول صاحبي المركزين الثالث عشر والرابع عشر على الترتيب، بينما توقف رصيد برشلونة عند 90 نقطة في صدارة الترتيب، علما بأنه حسم لقب الدوري يوم 29 نيسان الماضي.

وبهذه الخسارة فشل فريق برشلونة في بلوغ مسعاه بأن يكون أول فريق في إسبانيا ينهي الموسم بدون هزيمة في 38 مباراة، بعد تلقيه أول هزيمة في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 27 مباراة والتعادل في تسع. كما أنها أول هزيمة له بعد 43 مباراة في الليغا.

مقالات مشابهة

جريح إثر تصادم على تقاطع مار بطرس وبولس-سد البوشرية وحركة المرور كثيفة

ياغوبيان: توافقنا في "التحالف الوطني" على عدم تسمية أي شخصية لرئاسة الحكومة

عدنان طرابلسي: سميت الحريري وأتمنى تأليف الحكومة سريعا لأن مهمتها كبيرة

الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية وشباب أنترانيك تكرّمان النائب طالوزيان

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبتين على تقاطع الانترنسيونال - الروشة

عبد الرحيم مراد أودع الاسم المقترح لرئاسة الحكومة عند الرئيس عون

صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية

قبلان: لتشكيل حكومة تحتضن كل المكونات السياسية

تحالف وطني: لا لأي حكومة تشكل تغطية للفساد تحت شعار الوحدة الوطنية