ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟
شارك هذا الخبر

Monday, May 14, 2018


برج الحمل
يوم غني بالمفاجآت وبالمتغيرات غير المتوقعة، إنما تكون جميعها في مصلحتك المهنية وتحقق لك بعض المكتسبات، عاطفياً: عليك أن تفكر في مصلحتك ومصلحة الشريك قبل أن تتخذ أي قرار تعلق بمستقبل علاقتكما.
رقم الحظ: 17

برج الثور
قد يعاكسك الظرف هذا اليوم ويسبب احتكاكات مهنية واعتداء على الكرامات، فلا تتسرع في إطلاق كلمات نابية، عاطفياً: تتوصل هذا اليوم إلى التخلص من أعباء مالية، وتتمكن من إيجاد حلول لمشكلات كانت تقض مضجعك.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تكون مطالباً باستحقاقات في العمل، وتجاهد وتناضل بعناد وشراسة لتنال حقك مهما واجهتك المصاعب، عاطفياً: تستمع إلى الحبيب وتعمل برأيه بعدما يتبين لك أنه صائب في ما اقترحه عليك، وتتخذ قراراً مهماً بشأن يتعلق بكما.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
أمورك المهنية هادئة اليوم وكما تتمنى، وتجيد طريقة التعامل مع الزملاء وتجد الحلول للقضايا المعقدة، عاطفياً: هموم عاطفية جديده تتراكم على كتفيك فتشعرك بالتعب، لكن هذا لا يحول دون أن تكون متساهلاً في تعاملك مع الشريك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تخوض منافسة شرسة مع أحد الزملاء، ويصل الأمر بينكما إلى حد الصراع ومحاولة تخلص أحدكما من الآخر بأي ثمن، عاطفياً: تلاحظ اليوم أن الشريك يتذمّر منك فتطلب تفسيراً، وحين تلح لمعرفة السبب تسمع جواباً قاسياً لم تكن تتوقعه.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تطل على بعض الفرص المالية والعملية، ويحالفك الحظ لبرمجة أمر جديد يعود بالفائدة الكبيرة عليك، عاطفياً: تخوض نقاشاً عاطفياً أو تعدّ للقاء أو تبحث مسألة خطبة أو زواج، لكن المطلوب منك الصبر والانتظار وعدم تعليق الآمال على بعض الأمور.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تتلقى نصيحة مجدية ويعترف الآخرون بقدراتك وتجد المساعدة من قبل من يحيط بك، عاطفياً: تقدم على خطوة خطيرة تنذر بانتهاء العلاقة، لكنك سرعان ما تتراجع عنها بعد تفكير عميق.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
عليك التغلب على أوجاعك وتقديمك أفضل ما لديك في مجال العمل لتشعر بالتحسن في أقرب وقت، عاطفياً: الامل مفتاح الحياة فلا تفقد الأمل به لتشعر بالراحة أينما ذهبت مع الحبيب، وهذا قد ينعكس على علاقتكما.
رقم الحظ: 6

برج القوس
ينتقل عطارد إلى برج الثور فيتناغم مع زحل في برج الجدي، ويتحدث عن سيل من العروض الواعدة جدّاً لتطوير أدائك، عاطفياً: تواجه بعض الصعاب في العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع الشريك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
حافظ على مظهرك وثقتك بنفسك وثباتك الانفعالي أثناء تقديمك الوظيفة الجديدة، ولا تشعر بالقلق أو الخوف وكن راضياً بأي نتيجة، عاطفياً: لا تحاول أن تثبت لشريكك أنه أفضل شخص عرفته لأنه يشعرك بالسعادة بالكلمات أو الأقوال، ولكن ينتظر منك أن تثبت له ذلك من خلال أفعالك.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تخوض مجالاً جديداً في العمل، وهذا لن يكون سهلاً فكن مستعداً لتحديات جديدة، عاطفياً: طباع الشريك الحادة ربما زادت عن حدها، يستحسن أن تتدارك الموضوع قبل تفاقمه.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
ينتقل عطارد إلى موقع مناسب لك فتسهل الاتصالات وتنجح في تحقيق مكاسب كبيرة، عاطفياً: تخرج اليوم من عزلتك الطويلة، وتبدأ بتوسيع دائرة تحرّكاتك ونشاطك وتتشارك مع الشريك في الأهداف.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام