ماذا قال الخليفي عن مستقبل نيمار مع سان جيرمان؟
شارك هذا الخبر

Sunday, May 13, 2018

تحدث رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ناصر الخليفي بخصوص مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع النادي الباريسي الذي كثرت الشائعات حول اقتراب مغادرته للنادي.


وأعرب القطري ناصر الخليفي، عن ثقته "بنسبة 2000 بالمئة" من بقاء النجم البرازيلي نيمار في صفوف الفريق في الموسم المقبل.


وشدد الخليفي في تصريحات مساء السبت عقب المباراة الأخيرة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم على ملعبه (خسر أمام رين 0-2)، على أن نيمار لن يرحل.

وردا على سؤال عما إذا كان نيمار سيكون في صفوف نادي العاصمة في الموسم المقبل، قال الخليفي "أنا واثق بنسبة 2000 بالمئة من أنه سيبقى".

وأضاف "وسائل الإعلام الإسبانية تتحدث دائما (عن رحيله) منذ تشرين الأول/أكتوبر. لا أرد على الشائعات، ليس لدي الوقت لذلك. إلا أنني واثق من أنه سيكون لاعباً في صفوف باريس سان جيرمان".

وردا على سؤال عن سبب عدم تأكيد اللاعب نفسه هذا الأمر بشكل علني، رد الخليفي "سبق له أن قال ذلك. لن يقوم بالأمر نفسه في كل مرة، الرد على كل الشائعات في وسائل الإعلام... لن يكون ذلك أمراً احترافياً".

وانضم نيمار (26 عاما) إلى سان جيرمان في صيف 2017 قادما من برشلونة الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم. إلا أن النجم الدولي الذي يغيب عن صفوف الفريق منذ أواخر شباط/فبراير الماضي بسبب كسر في مشط القدم اليمنى، يشكل منذ أسابيع محور تقارير صحافية تتحدث عن رحيله في الموسم المقبل عن النادي الباريسي، إلى وجهة يرجح أن تكون نادي ريال مدريد الإسباني.

مقالات مشابهة

البعثة اللبنانية في إفتتاح دورة الالعاب الأسيوية الـ18 في جاكرتا

مدرب برشلونة: لن نفضل بطولة على أخرى

مدرب منتخب البرازيل يصوت لمحمد صلاح

بيريرا: الإعارة طورت مستواي

ارسنال وتشلسي في مواجهة «ثقيلة»

ارسنال وتشلسي في مواجهة «ثقيلة»

ارسنال وتشلسي في مواجهة «ثقيلة»

مورينيو: لا خلاف مع بوغبا

ريال مدريد يشكو إنتر ميلانو بسبب أفضل لاعب في العالم