"جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان" تنعي مي عريضة
شارك هذا الخبر

Sunday, May 13, 2018

نعى رئيس "جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان " Légion d’honneur الوزير السابق الشيخ ميشال ب. الخوري ، عضوة الجمعية واحد مؤسسيها المأسوف عليها المرحومة مي عريضة الرئيسة الفخرية للجنة مهرجانات بعلبك الدولية التي رحلت الْيَوْمَ بعد عمر طويل من العطاء لم يتوقف ولا تلاشى امام تقدم السنين .
وقال الوزير السابق الخوري : " غياب مي عريضة يشكل خسارة كبيرة يصعب تعويضها ليس لعائلتها فحسب ، بل للبنان الثقافة والحضارة والريادة الفنية حيث كانت من ابرز الذين عكسوا بنشاطاتهم والتزامهم ذلك الوجه المضيء لوطن الأرز الذي حملته في قلبها وعقلها الى المنتديات الثقافية العالمية ، وجلبت اليه من خلال رئاستها للجنة مهرجانات بعلبك الدولية ، كبار الفنانين العالميين والاُدباء والشعراء والمسرحيين ، وكم كانت تفرح وهي ترى استعادة مهرجانات بعلبك الدولية ألقها وحضورها في لبنان ودوّل العالم ."
وقال : " ان جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان التي كانت مي عريضة من مؤسسيها والعضو في هيئتها الإدارية على مدى سنوات ، تفتقد بغياب هذه السيدة الكبيرة ، ركنا أساسيا فيها لانها كانت حاضرةدائما ، على رغم ثقل السنين ، في كل نشاطاتها واحتفالاتها تبدي رأيا وتسدي نصيحة وتطلق مبادرة . وستبقى الغالية مي في بالنا جميعا وفِي بال كل من عرفها ، وستظل نموذجا يحتذى في العطاء والتضحية .
ان جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان التي آلمها غياب مي عريضة ، تنعيها بحسرة وتسأل الله تعالى ان يرحمها وان يجزيها خيرا ، ويلهم أفراد عائلتها الصبر والعزاء .

مقالات مشابهة

اجتماع في المالية بين الوزير خليل والنائب كنعان والمدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير

اليوم الأخضر للاتحاد الأوروبي في 26 ايلول

جلسة تشريعية الثلاثاء والاربعاء المقبلين

الكرملين: سندرس معطيات الجانب الإسرائيلي عن سلوكه فوق سوريا حين تصلنا

خليل عرض الأوضاع الاقتصادية مع مخزومي

أسود: الباخرة "rahmeh" قد تصل إلى لبنان مساء اليوم!

علامة: يمكننا تفعيل إقتصادنا وتطويره ضمن خريطة طريق واضحة

توقيف شخصين في ضهر البيدر.. وهذا ما ضُبط بحوزتهما

المحكمة الدولية الخاصة بلبنان: جهة الدفاع عن مرعي تطلب في مذكرتها النهائية تبرئته من جميع التهم الموجّهة إليه