"جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان" تنعي مي عريضة
شارك هذا الخبر

Sunday, May 13, 2018

نعى رئيس "جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان " Légion d’honneur الوزير السابق الشيخ ميشال ب. الخوري ، عضوة الجمعية واحد مؤسسيها المأسوف عليها المرحومة مي عريضة الرئيسة الفخرية للجنة مهرجانات بعلبك الدولية التي رحلت الْيَوْمَ بعد عمر طويل من العطاء لم يتوقف ولا تلاشى امام تقدم السنين .
وقال الوزير السابق الخوري : " غياب مي عريضة يشكل خسارة كبيرة يصعب تعويضها ليس لعائلتها فحسب ، بل للبنان الثقافة والحضارة والريادة الفنية حيث كانت من ابرز الذين عكسوا بنشاطاتهم والتزامهم ذلك الوجه المضيء لوطن الأرز الذي حملته في قلبها وعقلها الى المنتديات الثقافية العالمية ، وجلبت اليه من خلال رئاستها للجنة مهرجانات بعلبك الدولية ، كبار الفنانين العالميين والاُدباء والشعراء والمسرحيين ، وكم كانت تفرح وهي ترى استعادة مهرجانات بعلبك الدولية ألقها وحضورها في لبنان ودوّل العالم ."
وقال : " ان جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان التي كانت مي عريضة من مؤسسيها والعضو في هيئتها الإدارية على مدى سنوات ، تفتقد بغياب هذه السيدة الكبيرة ، ركنا أساسيا فيها لانها كانت حاضرةدائما ، على رغم ثقل السنين ، في كل نشاطاتها واحتفالاتها تبدي رأيا وتسدي نصيحة وتطلق مبادرة . وستبقى الغالية مي في بالنا جميعا وفِي بال كل من عرفها ، وستظل نموذجا يحتذى في العطاء والتضحية .
ان جمعية أعضاء جوقة الشرف في لبنان التي آلمها غياب مي عريضة ، تنعيها بحسرة وتسأل الله تعالى ان يرحمها وان يجزيها خيرا ، ويلهم أفراد عائلتها الصبر والعزاء .

مقالات مشابهة

حمدان: هل من المعقول ان يعمل الافرقاء ضد مصالحهم بعدم تشكيل حكومة؟

عون التقى ساندري على رأس وفد من مجمع الكنائس الشرقية في الفاتيكان

حركة مرفأ بيروت: دخول 8 بواخر ومغادرة 8

"القومي" يقيم حفل استقبال مركزي بمناسبة عيد تأسيسه

توسك: قمة أوروبية في 25 ت2 لتوقيع اتفاق بريكست

المجلس العدلي يصدر غدا الحكم في جريمة إغتيال ماروني وعاصي

"شديد كابيتال" دعمت جمعية Chance من خلال مشاركتها في ماراثون بيروت

جميل السيد: " أوعا من خيك، مش أوعا عليه!"

الأسمر: لا تراجع عن سلسلة الرتب والرواتب تحت طائلة إضراب فوري