5 قوانين جمالية ممنوع على نساء العائلة الملكية تخطيها!
شارك هذا الخبر

Sunday, May 13, 2018

مما لا شك فيه أنّ العائلة المالكة البرطانية من أعرق العائلات في العالم، والتي يتتبع أخبار كل فرد منها الملايين حول العالم كذلك. لهذه العائلة قوانين صارمة تجبر جميع أفرادها التقيد بها وقد استعرضناها سويًا في وقت سابق.


لكن ثمة قواعد أخرى ليست قوانين بحدّ ذاتها لكنها عرف تتقيد به نساء العائلة الملكية وهذه القواعد جمالية بامتياز، اطّلعي عليها في ما يلي.

مكياج خفيف فوق العينين!
الظهور بصورة راقية وبسيطة في الوقت عينه يتطلّب من نساء العائلة الملكية عدم الإفراط في وضع المكياج وبخاصة فوق العينين، وهذا ما نلحظه جيدًا في إطلالات كيت ميدلتون التي تستخدم فيها الألوان الترابية الناعمة عوضًا عن الألوان القوية والداكنة.

لا لأحمر الشفاه القوي!
وللغرض نفسه تمتنع نساء العائلة الملكية من وضع أحمر الشفاه ذات الألوان القوية والفاقعة، كالأحمر والفوشيا والألوان القوية الأخرى. لذلك نرى كيت ميدلتون على سبيل المثال تضع دائمًا الزهري الفاتح، او الألوان الطبيعية (كالنيود).

وللمناسبات الرسمية وغيرها والتي تستغرق فيها إطلالاتهنّ ساعات طويلة، تستخدم نساء العائلة الملكية المكياج طويل الأمد دون غيره اذ من غير اللائق أن يسيل هذا الأخير.

كذلك تستخدم نساء العائلة الملكية النيود او الزهري الفاتح او الألوان الناعمة الأخرى على أظافرهنّ، فهذه الألوان تعد الأرقى في المملكة البريطانية.





مقالات مشابهة

“حزب الله” أشاد بـ”العمليات البطولية” في القدس ورام الله

الناطق باسم الحكومة الإسرائيلية: نتنياهو أصدر توجيهات بهدم منازل منفذي الهجمات خلال 48 ساعة

الشامسي زار حسن: لتشكيل حكومة سريعة تنقذ البلاد

أكثر ما بحث عنه السعوديون في غوغل خلال 2018

بالفيديو- جوزيف أبو فاضل ضيف قدح وجم هذه الليلة عبر الجديد

الموسوي يوضح موقفه من زواج القاصرات

نتانياهو يأمر بتوسيع رقعة الاعتقالات الإدارية وتطويق مدينة البيرة وسحب تصاريح العمل من أسر المتسببين في أعمال العنف

حاصباني: هكذا يمكننا رد العجز

وزارة المال القطرية تعلن موازنة 2019 بفائض متوقع 1.19 مليار دولار