زوجك لا يغازلك.. ما الحل؟
شارك هذا الخبر

Sunday, May 13, 2018

ليس من الغريب أبدًا أن لا يعبر الزوج عن مشاعره لزوجته، فالرجال بشكل عام لا يحبون التحدث عن المشاعر التي تختلجهم ويعبرون عن حبهم من خلال تصرفاتهم، وهذا أكثر ما يزعج المرأة، فهي تحتاج للإهتمام وللعاطفة ولأن تشعر أنّ زوجها يحبها ويريدها تمامًا كما تريده هي.

خذي المبادرة: بادري أنت وغازليه، فالزوج يشعر بالخجل مرات كثيرة من البوح بمشاعره وبخاصة من قول عبارات الغزل لزوجته، لذا إبدأي أنت وعبّري عن إعجابك به او بملابسه وذوقه وما الى هنالك.
صارحيه بأهمية كلمات الغزل: أخبريه بتأثير الكلام الجميل والغزل على النساء على حدّ سواء وأكدي له أنّ كلمات الغزل والعاطفة هذه لا تؤثر على رجولته وعلى جديته بل على العكس تجعله مميزًا وقريبًا منك.
إحتالي عليه: عبّري له دائمًا عن حبك له واسأليه ما إذا كان هو يحبك أيضًا. قولي له كم يعجبك واسأليه ما اذا كان شعوره متبادلًا فبهذه الطريقة تعلمينه بطريقة غير مباشرة استخدام هذه العبارات لأنه ليس معتادًا عليها.
لا تنسي مظهرك: إهتمي بمظهرك وبجمالك لكي لا يكون أمامه أي عذرٍ لعدم مغازلتك، ومع الوقت سيعتاد على قول الكلام الجميل وطبعًا عندما يرى أنك تبذلين جهدك لكي تكوني دائمًا على قدر توقعاته.
نصيحة أخيرة: وأخيرًا، وهذه النصيحة لك عزيزتي الزوجة، إستمتعي بالأمور الجميلة في حياتك وفي علاقتك بزوجك وركزي على الصفات التي تحبينها فيه والأهم ألا تجعلي ما تفتقدينه يسلب منك ما تملكينه!

مقالات مشابهة

"الشباب التقدمي": سنبقى رأس حربة في الدفاع عن الحريات

الراعي يغادر غدا إلى المجر

بالصور- قاسم سليماني في العراق مجددا.. ماذا يحضّر؟

بالفيديو- د. أنطوان سعد في "بيروت اليوم" عبر MTV

الزنبقي... عاصمة الصينيين "التركستان" بإدلب محرّمة على الجميع!

الزنبقي... عاصمة الصينيين "التركستان" بإدلب والمحرّمة على "هؤلاء"!

الجيش السوري يقصف مواقع لـ"النصرة" في ريف حماة الشمالي

تخوف إسرائيلي من زيادة ميزانية الدفاع

ما سبب البرودة الدائمة لأقدام بعض الناس؟