هل تقف يسرا وراء قرار إيقاف أغنية فضل شاكر؟
شارك هذا الخبر

Saturday, May 12, 2018

في معلومات مؤكّدة، تفيد بأنّ بطلة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” النجمة يسرا، كانت السّبب الرئيسي في اتخاذ القرار، بإلغاء تتر المسلسل بصوت فضل شاكر، بسبب البلبة الكبيرة، وقد استمرتْ المفاوضات طيلة بعد ظهر أمس، بينها وبين الشركة حتى الساعة السادسة مساءً.

وبعد تمسّك يسرا برأيها، رضخت شركة العدل لطلباتها، وتمّ اتخاذ القرار بإيقاف أغنية “شبعنا من التمثيل” بصوت شاكر، وبعدها أصدرتْ شركة العدل غروب بيانها الشهير، التي أوضحت فيه بأنها واحتراماً منها للشعب اللبناني، ونظراً للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان، وعند معرفتهم بالوضع القانوني لفضل شاكر، وبأنّ مشاكله لم تُحل، قرّرتْ الشركة الاستغناء عن صوت فضل شاكر، وبأنه لن يكون موجوداً على تتر المسلسل.

وفي المقابل، وبالرغم من توضيح وجهة نظرها بالتفاصيل، فإنّ هناك من يتهم شركة “العدل غروب” بأنها كانت على علم بوضع فضل شاكر، ولكنها استغلت الظروف لصالح العمل الذي حصل على دعاية مجانية ضخمة، انتشرتْ بساعات معدودة على مساحة الوطن العربي، وأصبح الرقم واحد على محرّك البحث غوغل.


فوشيا

مقالات مشابهة

بطيش أصدر تعميما بمنع دخول بضائع تحمل علامات تجارية اسرائيلية الى لبنان

وزير المالية يؤكّد لرئيس التفتيش التوسع بكل الملفات

بالصورة: في يوم الطفل .. جريمة بحق الطفولة برمي رضيع إلى جانب الرصيف في انطلياس!

تعرَّف على السجن الذي سيقضي فيه مرتكب مجزرة نيوزيلندا بقية حياته

خاص - في عيد الطفولة... أطفال ظلمتهم الحياة!

وسط حراسة أمنية مشددة.. دفن ضحايا "هجوم المسجدين" في نيوزيلندا

إعلامي بريطاني يسخر من القروض للحكومة اللبنانية .. بسبب السفيرة في لندن

اقرار اقتراح قانون الرامي لانشاء المنطقة الاقتصادية الخاصة في قضاء البترون في اللجان المشتركة بعد التصويت عليه مادة مادة بحضور الوزير باسيل

الوزير شقير يزور ألفا