حظك اليوم السبت مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Saturday, May 12, 2018



برج الحمل
يطلب منك إعداد جداول بيانية، فلا تشعر بالتوتر لأن كل ما عليك فعله هو التفكير جيداً وتشغيل عقلك فتنجز المطلوب منك أسرع مما تتوقع، عاطفياً: بما انّك مطمئن البال ومرتاح نفسياً تبادل الشريك الشعور الكبير الذي يبديه نحوك وتشعره بأنه وحده محور اهتمامك.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تكون هذا اليوم مفعماً حماسة كبيرة، ويدفعك نجاحك اللافت إلى الإقبال على العمل بشغف كبير لم تعهده من قبل، عاطفياً: حاول أن تسعى وراء علاقة تشعر بالراحة والطمأنينة فيها، ولا تتسرع في قرار الارتباط وادرس خطواتك بتأن.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تهتم بأمور حياتية يومية وتعالج بعض المستجدات بواقعية، وتشارك الزملاء قراراتك المتعلقة بمشاريعك المستقبلية، عاطفياً: تفاجئك بعض تصرّفات الشريك ونفوره غير المبرر منك، لكنك تتروى على أمل أن تعرف الأسباب الكامنة وراء ذلك.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
أنت شخصية محبوبة جداً في العمل، وهذا يساعدك على العمل بشكل أفضل وإيجابي أكثر، عاطفياً: تبحث عن الحب منذ مدة طويلة، لذلك تقابل شريك حياة قريباً، ويشاركك كل أوقاتك وآلامك وأفراحك.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تجد نفسك فجأة شخصاً مرغوباً به كثيراً لأن كفاءتك العالية تلفت الجميع ويتنافسون للحصول على خدماتك، عاطفياً: لا تورّط الحبيب في أمورك المهنية الخاصة، فهذا أمر غير لائق بك ويصيب العلاقة في الصميم.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تخسر رهاناً يصيبك بصدمة لكنك سرعان ما تتغلب عليها، وتقرر خوض غمار مهني جديد تعتبر أن السوق بحاجة كبيرة إليه، عاطفياً: تلوح في الأفق أجواء إيجابية للمصالحة مع الشريك فحاول ألا تعقد الأمر، وخذ العبرة من الماضي لتفادي الخلافات في المستقبل.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تطرح أفكاراً للمرة الأولى وتخوض نقاشاً مهماً تلفت خلاله الأنظار وتبقي مخططاتك سرية أو مخفية قدر المستطاع، عاطفياً: استمع إلى رأي الشريك وجادله بالحجة والمنطق، لا بإطلاق الأحكام المسبقة.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تشعر بأن عملك مملّ وأنك فاشل في مجالك، فتسعى لتغييره مهما واجهت من صعوبات، وتنجح في ذلك، عاطفياً: الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار، فماذا تنتظر؟ .
رقم الحظ: 6

برج القوس
يتحدث هذا اليوم عن تغيير وسفر وتبادل ثقافات كما عن أفكار غريبة تناقشها وعن حركة غير اعتيادية، عاطفياً: تعزيز العلاقة مع الشريك ضروري، وهو يرفع منسوب الثقة بينكما ويؤجج العواطف كما لو أنكما في بداية علاقتكما.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تشعر بالتقصير في العمل وعدم الرضا عن النجاح الذي حققته بالرغم من رضا مديرك عنك، إلا أنك تطمح أن تكون أفضل دائماً، عاطفياً: شريكك شخصية جادة أكثر من كونها رومانسية، بالرغم من كونك شخصية رومانسية بشكل كبير، وهو ما يكون السبب الأكبر في الخلافات بينكما.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
لا تستخف بالنصيحة التي قد يقدّمها إليك الزملاء فهم يضطلعون بدور في توجهاتك، وربما تشاركهم اهتمامات موحدة، عاطفياً: الشريك ينتظر منك معاملة مختلفة عما اعتاده منك لوضع الأمور في نصابها الصحيح.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
عليك أن تقتنع بما كُتب لك، فالعمل الذي تؤدّيه اليوم هو مصدر رزقك ولا بديل عنه أقله في المدى المنظور، عاطفياً: تكون هذا اليوم على موعد عاطفي حميم ومثير وأوقات سعيدة، فلا تقدم على أعمال عشوائية للفت نظر الشريك.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام