المونديال يحرك قطاع المطاعم والمقاهي
شارك هذا الخبر

Friday, May 11, 2018

أكد نقيب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري طوني رامي أن المستفيدين من اتفاق التعاون مع شركة "سما" الممثلة الرسمية لشركة bien sport التي ستنقل مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، "هم المنتسبون إلى النقابة والمسدّدون اشتراكاتهم للعام ٢٠١٨، وعددهم ١٥٠٠مطعم ومقهى وحانة".

وشرح رامي ، أن كل صاحب مطعم أو مقهى أو حانة يوقع مع شركة "سما" لبث قنوات الرياضة في bien لمدة سنتين، يستفيد مجاناً من نقل مباريات كأس العالم.

وكشف أن "يمكن للمطاعم والمقاهي والحانات غير المنتسبة، أن تتقدّم بطلب انتساب إلى النقابة التي ستنشر المعلومات كافة في الثانية بعد ظهر الإثنين المقبل على صفحة "فايسبوك" الخاصة بالنقابة عن هذا الموضوع".

واعتبر أن "اتفاق نقل الـ"مونديال" سيؤدي إلى تحسين الحركة، خصوصاً إذا عمد بعض المطاعم والمقاهي إلى وضع برنامج خاص لهذا الحدث الرياضي المهم، على أن تراقب وزارة السياحة والنقابة حسن تنفيذ الاتفاق لا سيما على صعيد الأسعار التي ستصادق عليها الوزارة، وستكون ضمن المنطق والمعقول من أجل إعادة العافية إلى هذا القطاع وتمكين اللبنانيين من متابعة المباريات بأفضل الشروط وكل وسائل الراحة".

وشكر رامي وزير السياحة أواديس كيدانيان "الذي بذل جهوده وقاد مع النقابة، محادثات استمرت أكثر من شهرين مكّنت من الوصول إلى اتفاق التعاون".

وأمل "خيراً من موسم الصيف، بعدما أعلن وزير السياحة عن توجّه خليجي إلى لبنان، لكن العِبرة تبقى في ترجمة النيات على أرض الواقع".

مقالات مشابهة

الحكومة في أيام.. وتنازل من الحريري لـ"القوات" تسهيلًا لولادتها

معلومات للـLBCI : الحريري بشّر نواب كتلة المستقبل بأن الحكومة ستولد خلال أيام معدودة وأن بهية الحريري ستترأس اجتماعات الكتلة بعد التشكيل

إشتباكات في الضنية بين "داعش" و"النصرة"؟

"NBN": الحريري يمكن ان يتنازل عن حقيبة الاتصالات لصالح القوات اللبنانية لتسهيل ولادة الحكومة

مقتل شخصين بهجوم لبوكو حرام على قرية شمال شرق نيجيريا

وسائل اعلام تركية: المحققون الأتراك يعثرون على ملابس وجهاز كمبيوتر محمول تعود لخاشقجي في الحقائب التي وجدت بسيارة القنصلية السعودية

شركة أسترازينيكا الشرق الأدنى تستضيف القمة الأولى لتمكين المرأة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

"المستقبل": نرفض دعوات العزل لمكونات والرهان على متغيرات غير مجدية

جنبلاط : لم ارفض استقبال الحريري!