المونديال يحرك قطاع المطاعم والمقاهي
شارك هذا الخبر

Friday, May 11, 2018

أكد نقيب المطاعم والمقاهي والملاهي والباتيسري طوني رامي أن المستفيدين من اتفاق التعاون مع شركة "سما" الممثلة الرسمية لشركة bien sport التي ستنقل مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا، "هم المنتسبون إلى النقابة والمسدّدون اشتراكاتهم للعام ٢٠١٨، وعددهم ١٥٠٠مطعم ومقهى وحانة".

وشرح رامي ، أن كل صاحب مطعم أو مقهى أو حانة يوقع مع شركة "سما" لبث قنوات الرياضة في bien لمدة سنتين، يستفيد مجاناً من نقل مباريات كأس العالم.

وكشف أن "يمكن للمطاعم والمقاهي والحانات غير المنتسبة، أن تتقدّم بطلب انتساب إلى النقابة التي ستنشر المعلومات كافة في الثانية بعد ظهر الإثنين المقبل على صفحة "فايسبوك" الخاصة بالنقابة عن هذا الموضوع".

واعتبر أن "اتفاق نقل الـ"مونديال" سيؤدي إلى تحسين الحركة، خصوصاً إذا عمد بعض المطاعم والمقاهي إلى وضع برنامج خاص لهذا الحدث الرياضي المهم، على أن تراقب وزارة السياحة والنقابة حسن تنفيذ الاتفاق لا سيما على صعيد الأسعار التي ستصادق عليها الوزارة، وستكون ضمن المنطق والمعقول من أجل إعادة العافية إلى هذا القطاع وتمكين اللبنانيين من متابعة المباريات بأفضل الشروط وكل وسائل الراحة".

وشكر رامي وزير السياحة أواديس كيدانيان "الذي بذل جهوده وقاد مع النقابة، محادثات استمرت أكثر من شهرين مكّنت من الوصول إلى اتفاق التعاون".

وأمل "خيراً من موسم الصيف، بعدما أعلن وزير السياحة عن توجّه خليجي إلى لبنان، لكن العِبرة تبقى في ترجمة النيات على أرض الواقع".

مقالات مشابهة

سليم عون: أي اتفاق على الحصص بات مرتبطاً بتفاهم على الخطوط العريضة للبيان الوزاري

مادورو يزيد الحد الأدنى للأجور 34 ضعفاً

حظك اليوم مع الأبراج

عقيص: لم يعترض أحد على حصولنا على حقيبة سيادية الا باسيل

أبو فاعور شدد على النأي بالنفس حيال الازمة السورية التي لم تنتهي بعد

سكارليت جوهانسون تتفوق على أنجلينا جولي وجينيفر أنيستون

بعد أزمته الصحية.. جميل راتب يستعد للعودة الى مصر

هذا ما قاله قصي خولي عن تعاونه الأول مع نادين نسيب نجيم!

مدرب برشلونة: لن نفضل بطولة على أخرى