أديداس تحثّ الجمهور على اتّباع نمط حياة صحيّ خلال شهر رمضان
شارك هذا الخبر

Friday, May 11, 2018


في الوقت الذي يستعد فيه الكثيرون لشهر من الصيام والاحتفال، أخذت أديداس على عاتقها مسؤولية توعية الجمهور على اتّباع أسلوب حياة صحي خلال شهر رمضان.

بالتعاون مع رندا فهد، أخصائيّة التغذية اللّبنانية والمحاضرة المعروفة، نظّمت أديداس حدثًا إعلاميًا أمام فرعها في أسواق بيروت من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 8 مساءً، حيث تمكّن الضيوف من أخذ البيانات والنصائح المفيدة في أجواءٍ مريحة وممتعة. أوضحت رندا في العرض الّذي قدّمته كيف يمكن الالتزام بصيام رمضان بطريقة صحيّة من خلال القيام بالتمرينات الرياضيّة، والركض وتحضير الأطباق الصحيّة وتقديمها.

تضمّن الحدث الذي امتدّ على ساعتين جلسةً تدريبية مدّتها 20 دقيقة أحياها سامر منصور. ركّزت هذه الجلسة على أفضل مدّة للتمرين، على شدة الجهود وعلى الامتدادات التي يجب القيام بها. وفي وقت لاحق دعي الضيوف، بما في ذلك وسائل الإعلام والمؤثرين ومشجّعي أديداس إلى القيام بتمارين ركض بطيء لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك تمكّن المشاركون من تناول الوجبات الخفيفة والعصائر الطبيعيّة.

تأمل أديداس، بفضل الدعم الإعلاميّ الجيّد، أن تصل نصائح التوعية إلى أكبر عدد من الناس عشية رمضان، لتشجيعهم على تبني أسلوب حياة صحيّ.

مقالات مشابهة

فرنجية: الحكومة "بتمشي اذا بيتخلى التيار عن اسم واحد"

شركة "ﻏروﻫﻲ" تشيد بطلاب قسم التصميم في المدرسة العليا للتصميم Art’Com

التصعيد الأميركي ضد إيران يستمر .. ودفعٌ نحو حلف عربي

دورة تدريبية لأفراد الهيئة التعليمية الجدد

سامسونج تطلق منصة "سمارت باك" لتعزيز التجارب الترفيهية لسكان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

بالفيديو- اضرار العاصفة ميريام

شلل في المؤسسات والمصالح البقاعية .. والسبب؟

إيران تتحدى إسرائيل

تفاصيل عن توقيف نجل فاضل وإخراجه