ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟
شارك هذا الخبر

Friday, May 11, 2018


برج الحمل
في مفكرتك المهنية أولويات عليك أن تعيرها الاهتمام أكثر من غيرها، فتجد أن لا مفر من البدء بها لتحصل على النتائج المتوخاة، عاطفياً: التردّد فى حسم قراراتك العاطفية هو أكثر ما يضرّك فى التعامل مع الشريك، لذا كن واضحاً واتخذ القرار المناسب.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تنتقل إلى مركز جديد بعد حصولك على ترقية، وتدفعك ظروف عملك الضاغطة إلى تأجيل عدد من مواعيد العمل، عاطفياً: يحدث اليوم تحول مفاجئ في حياتك العاطفية، وتقرّر الابتعاد عن بعض الأشخاص الذين تكشفت نياتهم تجاهك.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تتبدّل نظرتك إلى أحد الزملاء وتبدأ معه مسيرة مهنية جديدة تكون ناجحة جداً، وتكثر اللقاءات بينكما تكون نتائجها مفيدة لكما، عاطفياً: يشعر الشريك هذا اليوم أنه آخر من تفكر فيه، لا بل قد يراوده التفكير أنك لا تهتم بمشاعره على الإطلاق.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
يلجأ إليك الزملاء لإيجاد الحل لمشكلة مالية معقدة جداً، فتبرهن للجميع أن المنصب المسند إليك لم يأت عن عبث، عاطفياً: تشعر بالرضى عن إنجازاتك مع الشريك هذا اليوم، وتستغل هذا الظرف لتتقرب منه أكثر فأكثر.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تستفيد من حياة مهنية صاخبة لاستغلال فرص معينة تفتح أمامك بعض أبواب النجاح في المجال المهني وحتى المالي، عاطفياً: تشعر بالراحة اليوم بعدما أظهرت للشريك مدى إخلاصك له وحبك الصادق له.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تأسف لمنافسة غير شريفة عنوانها العريض الطعن في الظهر واعتماد مبدأ الغاية تبرر الوسيلة ولو عىل حساب الكرامات، عاطفياً: قد تتراجع عن علاقة عاطفية كنتت تحلم بها أو يطرأ ما يثير بعض الجدل فتحتار بأمرك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
عليك أن تشارك برأيك ولن تكون سلبياً ومنفذا لأي عمل يطلب منك فقط، ولكن ينبغي أن يكون لك شخصية مستقلة حتى تشعر بقيمة عملك، عاطفياً: لا تكن دائم النقد للشريك وحاول أن تشعره دائماً بقيمته وحبك لكل شيء يفعله حتى يشعر بحبك له لأن هذا الأسلوب يضايقه كثيراً.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
حاول أن تقرب وجهك نظرك مع رئيسك في العمل خلال الفترة المقبلة، حتى تقلل من التوتر في العلاقة بينك وبين بعض الزملاء، عاطفياً: لا تجعل المشاكل الأسرية تؤثر في حالتك النفسية، قاوم أي توتر لتحافظ على علاقتك العاطفية.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تشعر ببعض الارتياح، لكن حذار النزاع مع أحد المسؤولين في عملك أو إحدى السلطات القوية والفاعلة، عاطفياً: الواقعية هي أكثر الأسلحة قوة لمواجهة الشريك ومصارحته، وهي تساعدك على إعادة الأمور إلى مجاريها الطبيعية.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
ابدأ بوضع خطة في عملك كل صباح حتى تتمكن من تنظيم وقتك في العمل وإنجاز مهامك من دون الشعور بضيق الوقت، عاطفياً: لا تجعل الضغط الذي تتعرض له يؤثر في علاقتك بالشريك ويجعلك تفتعل أزمات ليس لها أي أساس من الصحة معه.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
يمكن أن تكون معرّضاً لبعض المواجهات، فتمر ببعض التغييرات في أي مجال مهني تخوضه، عاطفياً: تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج أو الحبيب وتجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تعقد هذا اليوم شراكة وتنتمي إلى جمعية صناعية، وتحدد الأولويات والأهداف تفادياَ لإهمال بعض التفاصيل، عاطفياً: على الرغم من الفتور الذي ساد في الأيام الماضية تعود المياه الى مجاريها الطبيعية ويحل الانسجام والهدوء.
رقم الحظ: 20

تابعونا على

مقالات مشابهة

قوى الأمن تعثر على جثة أربعيني وتعمم مواصفاتها

ملاك: الجيش مستمر في تنفيذ مهماته لصون الاستقرار

قطع طريق بعلبك رياق... والسبب؟

زورق اسرائيلي خرق المياه الاقليمية قبالة رأس الناقورة

مقتل 15 مدنياً في قصف ليلي على ريف درعا الغربي

أحمد الحريري نوه بجهود الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن في صيدا

خدّرها واعتدى عليها جنسياً

وجدا في هاتفه الضائع صوراً ومشاهد حميمة... وابتزّاه!

محامية لبنانية تكشف عن العرض الذي قدمه صالح إلى ابنة صدام