صدمة لفضل شاكر بعد طرح أولى أغنياته منذ اعتزاله الفن
شارك هذا الخبر

Thursday, May 10, 2018

تفاجأ المطرب اللبناني فضل شاكر، من قرار شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني، بحذف أغنيته من تتر أحدث مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، من بطولة الممثلة المصرية يسرا.

بعد يوم من طرح أغنية "شبعنا من التمثيل" على "يوتيوب"، أعلنت "العدل جروب" في بيان رسمي، أنه تقرر حذف الأغنية من تتر المسلسل، "احتراما وتقديرا للشعب اللبناني وجيشه الباسل".

وقالت "العدل جروب" في بيانها: "تعلن شركة "العدل جروب" شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظًرا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان، والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا، كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة، وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية".
وتابعت: "فلما علمنا أن مشكلته لم تحل، وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني، ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها، فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان، قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر، ولن يكون موجودا على تتر مسلسل يسرا".

واختتمت شركة "العدل جروب"، بيانها، بالتأكيد على أنها "تكن وتحترم كل المشاعر، وليس في نيتها إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عنها طوال مشوارها الفني".

وأكد شاعر الأغنية، مدحت العدل، في مداخلة هاتفية مع برنامج "العاشرة مساء"، على قناة "دريم" المصرية، أمس الأربعاء 9 مايو/ أيار، أنه تم اختيار فضل شاكر لأداء الأغنية، لاعتبارات فنية بحتة، "لاسيما أن هذا اللحن لن يستطيع أحد أن يؤديه بدقة شاكر الصوتية والفنية".

وأضاف أن فريق العمل بأي مسلسل ليس من دوره التنقيب عن الملف الجنائي للمطرب.

مقالات مشابهة

خاص - ملف "اختلاسات" بلدية سبلين يبرز بقوة.. النيابة العامة تتوسع بالتحقيقات

خاص – التعيينات في تلفزيون لبنان.. هل تُفرج قريبًا؟

خاص - في عيد الطفولة... أطفال ظلمتهم الحياة!

العلاقات النفطية اللبنانية - الروسية مطلوبة أميركياً وإسرائيلياً!؟...

الدفاع تمدد صلاحية تراخيص حمل الأسلحة!

شقير: نعمل لإرساء أرضية صلبة للتعاون اللبناني - الروسي

بدعوى من "متحدون" .. ملف نهر الغدير وتلوث المطار أمام قاضي العجلة والنائب العام البيئي

كلودين روكز خلال حفل تدشين أول ماكينة لإعادة تدوير خراطيش الصيد: هذه الماكينة تشكل تتويجاً لسنتين من حملات التوعوية

عز الدين: قضية النفايات تعكس عجز الدولة