كيدانيان افتتح النسخة السادسة من معرض DESIGNER'S WEEK في زيتونة باي
شارك هذا الخبر

Thursday, May 10, 2018

إفتتح وزير السياحة أواديس كيدانيان معرض أسبوع المصمم Designer's Week في نسخته السادسة في منتجع "زيتونة باي"، في حضور رئيس مجلس إدارة غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان محمد شقير ومؤسسة شركة Gata ومنظمة المعرض ساندرا غطاس، وشخصيات.

يفتح المعرض أبوابه أمام الزوار كل يوم من الساعة 3 من بعد الظهر وحتى الساعة 10 ليلا لغاية يوم الأحد في 13 الجاري.

وإستقطب المعرض حتى الآن ما يزيد عن ال200 ألف زائر لبناني وسائح وأجنبي مقيم في لبنان وعرف بأكثر من 300 مصمم وحرفي لبناني ومؤسسة صغيرة من مختلف مجالات التصميم، حقق العديد منهم شهرة واسعة في لبنان والمنطقة.

وسيضم المعرض هذا العام 70 مصمما ناشئا ومحترفا من مجالات متعددة ومنها الموضة، المجوهرات، الأثاث، أكسسوارات المنازل، الحقائب، الأحذية، ثياب وأكسسوارات البحر وغيرها. ويتخلله عروض أزياء وحلقات نقاش مع طلاب الجامعات من كليات التصميم تستضيف ضيوف شرف في مجال التصميم ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت غطاس أن Designer's Week "أصبح منصة رسمية لإطلاق المواهب والعلامات التجارية الناشئة نحو عالم الشهرة". وقالت: "ما يتميز به معرض Designer's Week هو أنه يقدم منصة متكاملة للمصممين. فهو لا يعرف بهم فحسب بل يؤمن لهم تغطية إعلامية كبيرة ويقدم لهم فرصة مقابلة المشترين الإقليميين الذين باتوا من زوار المعرض المعتادين، بالإضافة إلى فرصة بيع تصاميمهم للزوار مباشرة على أرض المعرض وفرصة التعارف في ما بينهم والبحث في فرص التعاون. ولأن Designer's Week يقدم منصة متكاملة كما ذكرنا، فقد أصبح موعدا سنويا ينتظره الآلاف من المحترفين والمصممين ومحبي الموضة بفارغ الصبر".

مقالات مشابهة

حاصباني يشكل لجنة لتنفيذ البنى التحتية للبطاقة الصحية

مؤسسة رزوق حبوبن توضحا: لزيارة المؤسسة وأخذ العينات واجراء الفحوصات المخبرية اللازمة للطحين

فيديو لفلّة بالحجاب ترفع الآذان يثير عدد كبير من المنتقدين

الصراف بحث ونظيره الأسترالي سبل التعاون ودعم الجيش

في صور.. "ميريام" غطّت الشاطئ بحبّات البرد!

أبو الحسن : لتحرير مرسوم عائدات البلديات سريعاً !

موسكو: لدينا أدلة على وجود صلة بين واشنطن و"داعش"

جرافة للدفاع المدني فتحت الطريق بين برقا والقدام ودير الأحمر

إخماد حريق منزل في مزبود.. ونجاة الأم وطفلها