"إنستغرام" تسهل على الشركات الرد على الرسائل المباشرة للعملاء
شارك هذا الخبر

Thursday, May 10, 2018

أعلنت شبكة "​إنستغرام​" أنها ستقوم بتبسيط البريد الوارد للشركات، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الشركات لديها على الأرجح مئات ​الرسائل​ التي تحتاج للتعامل معها على أساس يومي، مما يعني أنه من السهل على البريد الوارد أن يصبح مزدحمًا ومربكًا مع مرور الوقت. مع هذه التغييرات، تأمل شبكة "إنستغرام" في أن إدارة صندوق الوارد الخاص بك سيكون عملية أسهل.

وقد صرحت بالقول : "ابتداء من اليوم، سيكون لدى الشركات طريقة أفضل لإدارة رسائلهم. سترى الآن الرسائل المهمة من العملاء الجديد في البريد الوارد الرئيسي، بدلاً من المجلد المعلق. يمكنك أيضًا تمييز وفلترة محادثاتك للرجوع إلى الرسائل التي تريد متابعتها".

وأوضحت أنها خلال الأسابيع المقبلة، ستختبر ميزة الردود السريعة بحيث يمكن للشركات الرد بسرعة على الأسئلة الشائعة. في الوقت الراهن، يبدو أن هذا ينطبق فقط على حسابات الشركات، ولكن الإدارة الذكية للبريد الوارد هي ميزة نحن على يقين من أن المستخدمين العاديين سيقدرونها ونأمل أن تكون متاحة لجميع المستخدمين في المستقبل.

مقالات مشابهة

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي

"مانديلا ليبيا" يطالب الرئيس عون بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي

بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة مشتركة يوم الخميس

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي في الكرسي الرسولي بالفاتيكان

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يستدعي الحكم علاء الدين للمرحلة الثانية

‏الرئيس عون استقبل وفداً أكاديمياً اغترابياً لبنانياً من الأرجنتين نقل إليه تعلق اللبنانيين والمتحدرين من أصل لبناني بوطن الأجداد

غينيس: محاولة لنبيل كرم لتحطيم رقم قياسي جديد

معلومات الـ"او تي في": اجتماع لنواب سنة 8 اذار الاربعاء في دارة النائب فيصل كرامي في بيروت وبيان مهم سيعلن بما خص تمثيلهم بالحكومة

حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!