النجمة المتألقة Cara Delevingne تضع بصمتها المميزة على حملة الساعة TAG Heuer‏
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 09, 2018


وقد نجحت الممثلة وعارضة الأزياء الشهيرة في عكس شخصيتها المتميزة في هذه الحملة. وفي حضرة الأسود، استعرضت Cara قوتها وتواضعها. فهي تُعبر عن القوة والرقة، شغفها بأن تصبح ملك الغابة.


وقد تم تصوير هذه الصورة في جنوب أفريقيا بواسطة المصور اللامع David Yarrow‏

مصور الفن الراقي المتخصص في التقاط مواطن جمال

الحيوانات المهددة بالانقراض.


وتبعث هذه الحملة برسالة تحمل كل معاني التقدير والدعم

والقوة تجاه الحيوانات. وقد قامت TAG Heuer بتنظيم حملة مكثفة تميزت بالجسارة والأنوثة وروح العصر.


يسر شركة TAG Heuer أن تكشف النقاب عن حملتها الدعائية الجديدة التي تقودها النجمة الرقيقة Cara Delevingne. حيث تظهر Cara مُفعمه بالثقة، مُتسلحة بنظرات حادة، وهي تعطي ظهرها للأسد Vayetse. وهذا المشهد الفريد والصاعق، والذي تم إبداعه دون أية مؤثرات خاصة، يخطف الأنظار، تماماً مثل صانع الساعات السويسرية.


وقد علق Jean-Claude Biver، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH للساعات قائلاً: "أنا سعيد للغاية بالنتائج الإيجابية التي أسفرت عنها هذه الحملة الجديدة. حيث تظهر Cara في غاية القوة والجسارة والجرأة كما تحظى بقدر كبير من الاحترام. ومن خلالها، أستطيع رؤية TAG Heuer لا تعيد صلتها بأجيال الألفية الحالية والشباب فحسب، ولكن أيضاً بروح الماركة الريادية، تلك الروح التي تدفعنا دائماً لعمل أشياء مختلفة تماماً وللابتكار ولخوض غمار المخاطر، إنها ترجمة جديدة لشعار لا تنحنِ مهما كانت الضغوط والذي أتمنى أن يكون مصدر إلهام لشباب اليوم."


وأضافت Cara Delevingne قائلة: "لقد ظل حلماً يراودني أن أغتنم الفرصة للعمل مع الحيوانات، وبصفة خاصة الأسود! وأنا مُمتنة للغاية للتعاون مع شركة TAG Heuer في هذه الحملة.”


حيث تبدو Cara Delevingne في الفيلم تواجه جلالة ملك الغابة الذي يرمز إلى كل معاني الجسارة والقوة. وقد قامت بدق وشم أسد على إصبعها السبابة، ليكون مُلهماً لها ومرشداً لاختياراتها وتصرفاتها.


وقد تم تصوير هذه اللحظة بواسطة مصور الفن الراقي David Yarrow، وهو أحد أعظم مصوري الحياة البرية على مستوى العالم. ويمكن للمرء تمييز أعماله على الفور من خلال وجهة نظره المتفردة التي تجعل المشاهدين يشعرون بالقرب الشديد من الحيوان.


حيث يكون الاتصال المرئي حاضراً في عمله في أغلب الأحيان، وهذا ما أراده بالضبط عند التقاط نظرة Cara. "عندما أقوم بتصوير أحد الحيوانات، فإن أول ما أفعله هو أن أنظر إلى عينيه. فإذا لم تكن عيناه حادتين، فإنه يصبح من الصعب للغاية رصد روح الحيوان. وفي الواقع فإن Cara تمتلك نظرة حادة بالفعل! وقد تأكدت وقتها أن النظرة سوف تكون بمثابة القلب النابض لهذا المشروع!" على حد قول David‏.

فهو قادر على التقاط أروع مواطن الجمال لجميع المخلوقات، وكل صورة من صوره تُعد بمثابة تكريم لهم. ويمكن مشاهدة صوره الفوتوغرافية في بعض أفخم المتاحف والمعارض العالمية. وهي تجد رواجاً كبيراً، حيث يصل سعر الواحدة إلى 60000 دولار.



من خلال هذه الصورة، تطلُقُ TAG Heuer حملةً إعلانية مكثفة في غاية الجرأة ومفعمة بالأنوثة في وقتٍ واحد، تماماً كما Cara Delevingne، هذه الحملة التي تستعرض مرةً أخرى الروح الرائدة والمتمردة التي تتمتع بها العلامة التجارية السويسرية في عالم صناعة الساعات.


في عام 1860 أسس المبدع Edouard HEUER وهو في العشرين من عمره ورشة تصنيع الساعات المملوكة له في جبال جورا بسويسرا. إن تصميم الميكروغراف في عام 1916، ورعاية فِرق سباقات F1 في السبعينات وإزاحة الستار عن أول ساعة connected فاخرة في عام 2015 ليست سوى مقتطفات من بستان زاخر بالابتكارات التقنية المذهلة والدقة المتناهية والتصميمات الثورية التي تُجسد الروح الفريدة التي نملكها. تعمل شركة TAG Heuer، التي يقع مقرها في مدينة لا شو دو فون، في أربعة مواقع للإنتاج، والتي تتولى إدارة عملية تصنيع الساعات بالكامل، ويصل مداها إلى جميع القارات عبر 4500 مركز بيع حول العالم، بما فيهم متاجر TAG Heuer البالغة 170 متجر، والآن يمكن استعراضها مباشرة على الموقع www.tagheuer.com في مجموعة الأسواق. لقد صُنعت ساعات TAG Heuer لعشاق التحدي. ويكمن مصدر إثراء نفوذنا في استراتيجية التواصل الفريدة من نوعها والتي ترتكز على ثلاثة دعائم، هي الرياضة وأسلوب الحياة والعراقة. أما الشمولية والخروج عن المألوف فهي سمات تُجسد إرثنا وجيناتنا الوراثية. وتعكس شراكاتنا وسفراؤنا ثقافتنا المتفتحة وواسعة الأفق. ومن أبرز الأسماء المرموقة والريادية التي تتعاون مع ماركة TAG Heuer: فريق سباقات RedBull Racing Formula 1، سباق الجائزة الكبرى Monaco F1 Grand Prix، بطولة سباقات Formula E Championship، كُبرى دوريات كرة القدم بأوروبا وأمريكا وآسيا…- فريق مانشستر يونايتد، رواد الموضة والأناقة مثل النجمة Bella Hadid، والظهير الرباعي الأمريكي الشهير Tom Brady، ونخبة رائعة من ممثلي هوليود مثل Chris Hemsworth و Patrick Dempsey، بالإضافة إلى Alec Monopoly، الذي يُعد أول ممثل للفن الاستفزازي لدى الماركة!

#DontCrackUnderPressure (لا ننحني مهما كانت الضغوط) هو أكثر من مجرد شعار - إنه طريقة تفكير. تجد المزيد من المعلومات على الموقع www.tagheuer.com

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الخميس في 19/7/2018

البيت الابيض: هناك محادثات "جارية" تحضيرا للقاء بين ترامب وبوتين في واشنطن

بوتين: وجهنا ضربة قاضية للإرهاب العالمي في سوريا

كشافة البيئة أطلقت حملة توعية بعنوان غلطة بحياتك بتنهي حياتك

رئيس وزراء الأردن بعد منح حكومته الثقة: الحمل ثقيل والطريق طويل يحتاج نفسا طويلا

ما تعليق الخارجية الأميركية على الاحتجاجات في العراق؟

بالفيديو- هكذا يتسلّل الى المنازل...

هيومن رايتس ووتش تتهم حكومة الكاميرون بارتكاب تجاوزات بحق النازحين الى اراضيها

جريحان بحادث سير في بلاط