الزمالك يعتذر لغروس ويمدد لجلال
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 09, 2018

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاعتذار للمدير الفني السويسري كريستيان غروس عن تولي مهمة الإشراف على الفريق «الأبيض» لكرة القدم، وتجديد الثقة في المدرب الحالي خالد جلال بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر. كان خلاف اشتعل بين منصور وغروس على قيمة الشرط الجزائي في حال فسخ العقد ما دفع الأخير بالعودة إلى بلاده من دون إتمام الاتفاق.


وحقق الزمالك فوزا كبيرا على الإسماعيلي ( 4-1) في نصف نهائي كأس مصر، ويلاقي الفائز من مواجهة سموحة والأسيوطي أمس (الثلثاء) في المباراة النهائية في 15 الجاري. وتعد كأس مصر الفرصة الأخيرة للفريق «الأبيض» لتفادي الخروج خال الوفاض من أي لقب، إذ جاء ثالثا في الدوري المحلي وودع باكرا بطولة الكونفيديرالية الأفريقية.

من جهته، أعرب المدير الفني للأهلي حسام البدري عن ارتياحه لتجديد ناديه الثقة به، على رغم سوء النتائج في الفترة الأخيرة بالهزيمة أمام الزمالك في ختام الدوري المحلي والخروج أمام الأسيوطي المغمور من كأس مصر ثم التعادل المخيب أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه سيستغل المواجهة الودية أمام أياكس الهولندي في اعتزال حسام غالي للاستعداد لمباراة كمبالا الأوغندي في البطولة الأفريقية.

على صعيد آخر، يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في 13 الجاري قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات الكويت وكولومبيا وبلجيكا الاستعدادية لبطولة كأس العالم في روسيا.

مقالات مشابهة

الجعيد زار سفير ايران: العقوبات لم تثن الشعب عن تبني خيارات قيادته وإحباط المؤامرة

احتجاز رهينة وإطلاق نار بمحطة القطارات الرئيسية في كولونيا الألمانية

لقاء سيدة الجبل: نعمل على إطار وطني جامع يرفع الوصاية الايرانية عن لبنان

فنيانوس تابع المطالب الإنمائية لمنطقة بعلبك

القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2018 تضع خارطة طريق استراتيجية لتسريع التحول

سقوط شاب فلسطيني شمالي الضفة الغربية

السلطات التركية تفتش القنصلية السعودية في اسطنبول

لجنة الشؤون الخارجية تلتقي الجمعة وفدا برلمانيا فرنسيا

فضل الله: للشباب الحق بالحصول على فرص العمل بمؤسسات الدولة على أساس الكفاءة