الاستشارات النيابية اللبنانية
الزمالك يعتذر لغروس ويمدد لجلال
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 09, 2018

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاعتذار للمدير الفني السويسري كريستيان غروس عن تولي مهمة الإشراف على الفريق «الأبيض» لكرة القدم، وتجديد الثقة في المدرب الحالي خالد جلال بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر. كان خلاف اشتعل بين منصور وغروس على قيمة الشرط الجزائي في حال فسخ العقد ما دفع الأخير بالعودة إلى بلاده من دون إتمام الاتفاق.


وحقق الزمالك فوزا كبيرا على الإسماعيلي ( 4-1) في نصف نهائي كأس مصر، ويلاقي الفائز من مواجهة سموحة والأسيوطي أمس (الثلثاء) في المباراة النهائية في 15 الجاري. وتعد كأس مصر الفرصة الأخيرة للفريق «الأبيض» لتفادي الخروج خال الوفاض من أي لقب، إذ جاء ثالثا في الدوري المحلي وودع باكرا بطولة الكونفيديرالية الأفريقية.

من جهته، أعرب المدير الفني للأهلي حسام البدري عن ارتياحه لتجديد ناديه الثقة به، على رغم سوء النتائج في الفترة الأخيرة بالهزيمة أمام الزمالك في ختام الدوري المحلي والخروج أمام الأسيوطي المغمور من كأس مصر ثم التعادل المخيب أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه سيستغل المواجهة الودية أمام أياكس الهولندي في اعتزال حسام غالي للاستعداد لمباراة كمبالا الأوغندي في البطولة الأفريقية.

على صعيد آخر، يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في 13 الجاري قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات الكويت وكولومبيا وبلجيكا الاستعدادية لبطولة كأس العالم في روسيا.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبتين على تقاطع الانترنسيونال - الروشة

عبد الرحيم مراد أودع الاسم المقترح لرئاسة الحكومة عند الرئيس عون

صوان استجوب أحمد الأسير وأمهل وكيله حتى 12 حزيران لتقديم دفوعه الشكلية

قبلان: لتشكيل حكومة تحتضن كل المكونات السياسية

تحالف وطني: لا لأي حكومة تشكل تغطية للفساد تحت شعار الوحدة الوطنية

سقلاوي بحث مع وفد الهيئة العليا للإغاثة

طرابلسي: الانتخابات انتهت واعطت كل شخص حجمه وانا كنت الثاني بعد الحريري في بيروت ونحن الآن في مرحلة تعاون لمصلحة لبنان

النائب عدنان طرابلسي: سمّيت الحريري لرئاسة الحكومة

جميل السيد لم يسم احدا