الزمالك يعتذر لغروس ويمدد لجلال
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 09, 2018

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الاعتذار للمدير الفني السويسري كريستيان غروس عن تولي مهمة الإشراف على الفريق «الأبيض» لكرة القدم، وتجديد الثقة في المدرب الحالي خالد جلال بعد نجاحه في قيادة الفريق إلى المباراة النهائية في بطولة كأس مصر. كان خلاف اشتعل بين منصور وغروس على قيمة الشرط الجزائي في حال فسخ العقد ما دفع الأخير بالعودة إلى بلاده من دون إتمام الاتفاق.


وحقق الزمالك فوزا كبيرا على الإسماعيلي ( 4-1) في نصف نهائي كأس مصر، ويلاقي الفائز من مواجهة سموحة والأسيوطي أمس (الثلثاء) في المباراة النهائية في 15 الجاري. وتعد كأس مصر الفرصة الأخيرة للفريق «الأبيض» لتفادي الخروج خال الوفاض من أي لقب، إذ جاء ثالثا في الدوري المحلي وودع باكرا بطولة الكونفيديرالية الأفريقية.

من جهته، أعرب المدير الفني للأهلي حسام البدري عن ارتياحه لتجديد ناديه الثقة به، على رغم سوء النتائج في الفترة الأخيرة بالهزيمة أمام الزمالك في ختام الدوري المحلي والخروج أمام الأسيوطي المغمور من كأس مصر ثم التعادل المخيب أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا أنه سيستغل المواجهة الودية أمام أياكس الهولندي في اعتزال حسام غالي للاستعداد لمباراة كمبالا الأوغندي في البطولة الأفريقية.

على صعيد آخر، يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في 13 الجاري قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباريات الكويت وكولومبيا وبلجيكا الاستعدادية لبطولة كأس العالم في روسيا.

مقالات مشابهة

"الشباب التقدمي": سنبقى رأس حربة في الدفاع عن الحريات

الراعي يغادر غدا إلى المجر

بالصور- قاسم سليماني في العراق مجددا.. ماذا يحضّر؟

بالفيديو- د. أنطوان سعد في "بيروت اليوم" عبر MTV

الزنبقي... عاصمة الصينيين "التركستان" بإدلب محرّمة على الجميع!

الزنبقي... عاصمة الصينيين "التركستان" بإدلب والمحرّمة على "هؤلاء"!

الجيش السوري يقصف مواقع لـ"النصرة" في ريف حماة الشمالي

تخوف إسرائيلي من زيادة ميزانية الدفاع

ما سبب البرودة الدائمة لأقدام بعض الناس؟