حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Wednesday, May 09, 2018

برج الحمل
لا تحاول أن تكسب حب زملائك بالكذب أو باكلام المعسول، عليك أن تكون صادقًا فى تعاملك معهم وإلا فقدت دعمهم الكبير لك، عاطفياً: تواجه بعض الضغوط من قبل شريك الحياة للاستمرار في وضع لا يمكنك تحمله، إنما بالإمكان حماية استقرار العلاقة بالمعاملة الحسنة.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تغير هذا اليوم نمط تعاملك مع العملاء، وتخفف من اعتمادك على الآخرين وتتحمل بنفسك عبء القيام بالواجبات المطلوبة منك، عاطفياً: تشعر بالسرور العظيم وتكرس المزيد من وقتك للاهتمام بالحبيب وتسمعه أرق الكلمات وتبادله مشاعر الحب الصادقة.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
إذا كنت تعالج مسألة مهنية أو تفكر في مشروع مشترك بع بعض الفئات، تكون مصدر وحي للآخرين وتتلقى ما يسعدك من معلومات، عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الحبيب وتحاسبه على كل كلمة، فتصرّفاتك معه لم تكن أفضل في الآونة الأخيرة.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
يبدو أنك ستكون في مواجهة شرسة في الأيام المقبلة مع أحد النافذين في العمل والمنزعج من كفاءتك، فتتغلب عليه وتضعه عند حده، عاطفياً: تكون عرضة للضغوط، وتتردد كثيراً في اتخاذ القرار المناسب بغية التخلص مما يزعج الشريك ويكدر خاطره.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تجبر على الاهتمام بشؤون تشغلك عن المشاريع الجديدة، فتؤخر إنجازها بعض الوقت ريثما يخف الضغط عليك، عاطفياً: تعاطيك مع الشريك اليوم يخالف العادة ما يثير ريبته نوعاً ما، ويمكن أن يطرح عليك مجموعة من الأسئلة لمعرفة السبب، فأجبه.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تبحث مسألة مالية وتتخذ قراراً لن تتراجع عنه تحت وطأة الضغوط حتى لو كانت من مرجعيات عليا، وتتلقى أجوبة طالما انتظرتها، عاطفياً: إتخاذك مواقف سلبيّة في معظم الأحيان تبدد أجواء التفاؤل وتثير الحساسيات بينك وبين الشريك.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
عليك أن تجتهد جداً في العمل في الفترة المقبلة، وذلك لكي تنال الترقية التي طالما تحلم بها، عاطفياً: تجد شريك حياة جديداً يعوّضك عن الحب الذي فاتك، وستجده بجانبك أينما كنت.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تعبك طوال الفترة الماضية تحصد نتيجته الايجابية في شكل مكافأة تميز كبيرة، وتكون على موعد مع لقاءات مثيرة، عاطفياً: علاقتك العاطفية في مرحلتها الأخيرة إما أن تنقذها اليوم أو تفقدها للنهاية.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تشتد وطأة الضغوط، ومن المستحسن أن تتجنّب السرعة والتهور والمجازفات كلياً لئلا تقع في المحظور، عاطفياً: يبدو الارتباك واضحاً في تصرفاتك مع الشريك، فحاول أن تكون أكثر هدوءاً لتحقق أهدافك معه وتبنيا مستقبلكما براحة واطمئنان.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تأكد من أن خداعك لزملاء العمل قد ينكشف في أى لحظة وذلك بعد أن عرف أحدهم حقيقة ما تفعله، عاطفياً: الحب هبة ربانية فعليك التمسك به وعدم التخلي عن الحبيب مهما كلفك الأمر من متاعب.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تبدو سعيداً بالأجواء التي تحيط بك، وتفرح لبعض المكاسب غير المتوقعّة، كذلك تستعد باستقرار الأجواء الواعدة، عاطفياً: تكون تحرّكاتك وحماستك في أوجها، وتبدي استعداداً للقيام بأمور مستحيلة لإرضاء الشريك فقط.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
يفرض عليك هذا اليوم بعض التأني في الكلام والشرح الواضح لتقنع رب العمل في ما تنوي القيام به، عاطفياً: تجد سهولة في التعامل مع حبيبك كما تلقى منه كل الدعم المعنوي وغيره.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام