لاعب يشعل صراعاً بين دورتموند وليفربول
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 08, 2018

بدأ بروسيا دورتموند الألماني استعداداته للموسم المقبل.. فبعد تعاقده مع حارس مرمى فريق أوغسبورغ، يسعى حالياً لإتمام صفقة مهاجم في الدوري البرتغالي، ومصادر صحافية كشفت عن رغبة ليفربول مهتم أيضاً بهذا اللاعب.

وذكرت صحيفة آ بولا الرياضية البرتغالية أن نادي بروسيا دورتموند يسعى إلى ضم جناح فريق سبورتينغ لشبونة جيلسون مارتينز (22 عاماً).

وأكدت الصحيفة البرتغالية أن مسؤولين من نادي بروسيا دورتموند حضروا لمتابعة المهاجم الشاب في مباراة الديربي، التي جمعت سبورتنغ لشبونة وغريمه بينيفيكا، والتي انتهت بالتعادل السلبي. وبحسب مصادر نفس الصحيفة، فإن إداريين من نادي ليفربول حضروا نفس المباراة لنفس الغرض.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت الألماني، الذي يعنى بانتقالات اللاعبين، فإن قيمة مارتينز في سوق الانتقالات تصل حالياً إلى 30 مليون يورو، فيما تصل قيمة الشرط الجزائي في العقد الذي يربطه بناديه سبورتنغ لشبونة إلى 60 مليون يورو حتى 2022.

ويمكن رفع قيمة الشرط الجزائي إلى 100 مليون يورو في حال ما دفعت إدارة النادي البرتغالي مبلغ 1.5 مليون يورو إلى مهاجمها الشاب.

يشار إلى أن مارتينز شارك في خمسين مباراة مع فريقه سبورتنغ لشبونة هذا الموسم، تمكن خلالها من تسجيل 13 هدفا وصنع 12 آخرين.

DW

مقالات مشابهة

الحكومة في أيام.. وتنازل من الحريري لـ"القوات" تسهيلًا لولادتها

معلومات للـLBCI : الحريري بشّر نواب كتلة المستقبل بأن الحكومة ستولد خلال أيام معدودة وأن بهية الحريري ستترأس اجتماعات الكتلة بعد التشكيل

إشتباكات في الضنية بين "داعش" و"النصرة"؟

"NBN": الحريري يمكن ان يتنازل عن حقيبة الاتصالات لصالح القوات اللبنانية لتسهيل ولادة الحكومة

مقتل شخصين بهجوم لبوكو حرام على قرية شمال شرق نيجيريا

وسائل اعلام تركية: المحققون الأتراك يعثرون على ملابس وجهاز كمبيوتر محمول تعود لخاشقجي في الحقائب التي وجدت بسيارة القنصلية السعودية

شركة أسترازينيكا الشرق الأدنى تستضيف القمة الأولى لتمكين المرأة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

"المستقبل": نرفض دعوات العزل لمكونات والرهان على متغيرات غير مجدية

جنبلاط : لم ارفض استقبال الحريري!