غزل متبادل بين إليسا وعاصي الحلاني...
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 08, 2018

في لقاء أجرته "ام بي سي" في كواليس برنامج "ذا فويس" كشف عاصي الحلاني وإليسا عن رأيهما ببعض من خلال مشاركتهما كمدربيْن في البرنامج إلى جانب محمد حماقي وأحلام.

وقالت إليسا "أفضل شيء فعلته "أم بي سي" أنها جمعتني بـ عاصي الحلاني".

أما عاصي فقال عن إليسا" برنامج "ذا فويس" كشف عن شخصية إليسا الطيبة كما أكد انها إنسانة محبّة وصبورة. هناك أشياء تحصل معنا في الكواليس كطول الإنتظار والتعصيب، ولكنها أثبتت أنها على عكس ما"يلقلق بعض المغرضين".

وكانت إليسا قد تعرضت للإنتقادات بسبب أدائها أغنية "يا مرايتي" بطريقة "البلاي باك" مع المشتركيْن هالة ملكي وخالد حلمي خصوصاً وأنه بدا واضحاً عدم التطابق بين تحريك شفتيها (الليبسينغ) وبثّ الأغنية وفي حين أن هناك من أعاد السبب إلى خلافها مع جان ماري رياشي الذي يقود الفرقة الموسيقية، أكد آخرون أنه يفترض أن تغني مباشرة كونها مدربة ووظيفتها تقييم الأصوات.

يشار إلى أن الجمهور سيكون على موعد مع الحلقة الأخيرة من برنامج "ذا فويس" يوم السبت المقبل، حيث سيتم تتويج المشترك الذي سيفوز بلقب "أفضل صوت" في الموسم الرابع من البرنامج وفق تصويت الجمهور، وستشهد الحلقة منافسة حامية بين دموع تحسين ( فريق أحلام)، ويوسف سلطان ( فريق عاصي الحاني)، وهالة ملكي ( فريق إليسا)، وعصام سرحان ( فريق محمد حماقي).

سيدتي

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام