3 تطبيقات مجانية جديدة لأجهزة أندرويد يجدر تجربتها
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 08, 2018

يزخر متجر غوغل بلاي بمجموعة هائلة من التطبيقات المجانية لأجهزة أندرويد. نستعرض فيما يلي أبرز 3 تطبيقات جديدة يجدر للمستخدمين تجربتها.

1- تطبيق Opera Touch
أحد أحدث متصفحات نظام أندرويد بواجهة جديدة لامعة وسهلة الاستخدام، وبمجرد فتح التطبيق يظهر المؤشر على شريط العنوان، مع خيارات للبحث الصوتي والبحث عن الصور في موقع يسهل الوصول إليه.

أهم ما يميز التطبيق "Flow"، ميزة تتيح نقل مواقع الويب المفتوحة من متصفح أوبرا على سطح المكتب إلى جهاز أندرويد عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة.

2- تطبيق Google Tasks
تطبيق مستقل يتمتع بمظهر أنيق لإنشاء المهام وإدارتها وإقرانها برسائل البريد الإلكتروني والتقويم بالإضافة إلى تعيين تواريخ الاستحقاق، وإنشاء قائمة وتعشيق جميع المهام الشائعة تحتها.

3- تطبيق Audiobook Reader
هو تطبيق قراءة إلكتروني فريد، على عكس التطبيقات الأخرى، الذي يستخدم قدرات تحويل النص إلى كلام لنظام Amazon Polly TTS ليروي لك هذه الكتب. مع وجود عدد كبير من اللغات والاختيار بين أصوات الذكور والإناث، يمكن تخصيص تجربة "السمع" على أكمل وجه.

24.AE

مقالات مشابهة

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي

"مانديلا ليبيا" يطالب الرئيس عون بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي

بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة مشتركة يوم الخميس

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي في الكرسي الرسولي بالفاتيكان

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يستدعي الحكم علاء الدين للمرحلة الثانية

‏الرئيس عون استقبل وفداً أكاديمياً اغترابياً لبنانياً من الأرجنتين نقل إليه تعلق اللبنانيين والمتحدرين من أصل لبناني بوطن الأجداد

غينيس: محاولة لنبيل كرم لتحطيم رقم قياسي جديد

معلومات الـ"او تي في": اجتماع لنواب سنة 8 اذار الاربعاء في دارة النائب فيصل كرامي في بيروت وبيان مهم سيعلن بما خص تمثيلهم بالحكومة

حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!