مجموعة Huawei P20 Pro تحطم الأرقام القياسية في المبيعات في غرب أوروبا
شارك هذا الخبر

Monday, May 07, 2018

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن جهاز هواوي P20 Pro الجديد هو الأكثر مبيعاً بين أجهزتها في دول أوروبا الغربية. فبعد مدّة لا تتخطى الأربعة أسابيع على طرحه في الأسواق، استطاع جهاز P20 Pro الجديد أن يتغلّب على سلفه P10 Plus بنسبة مبيعات تعدّت الـ316 في المئة ليصبح الأنجح والأكثر مبيعاً على الإطلاق بين ابتكارات هواوي في غرب أوروبا.

وكان الجهاز الأحدث P20 Pro قد أطلق في أسواق أوروبا الغربية في شهر آذار 2018، إلى جانب جهاز هواوي P20، كأول هاتف ذكي في العالم يتمتع بميزة كاميرا Leica الثلاثية العدسات. هذا، وتتصدر هواتف مجموعة هواوي P20 لائحة الأجهزة على موقع DxOMark استناداً إلى معاييره، إضافة إلى كونها الهواتف الذكية الأولى التي كسرت الأرقام القياسية المسجّلة في الموقع المصنّف للهواتف الذكيّة.

تعتبر ألمانيا وبريطانيا وفرنسا الأسواق الرئيسية لمبيعات مجموعة هواوي P20. واستناداً إلى مؤشرات جوجل للبحث، شكلت مجموعة هواوي P20، إحدى أبرز استعلامات البحث في غرب أوروبا، خصوصاً في إسبانيا وإيطاليا وألمانيا، حيث احتلت أحدث إصدارات هواوي من الهواتف الذكية مراكز الصدارة لفترة زمنية معينة كونها الأجهزة الأكثر انتشاراً في آليات البحث.

ويأتي إعلان هواوي هذا مباشرةً بعد أن قامت الشركة بنشر أخبار عن مبيعاتها التي حطمت فيها أرقام قياسية سجّلتها في منصة التجارة الالكترونية الخاصة بها Vmall حيث استطاعت الشركة المصنّعة للهواتف أن تسجل إيرادات بلغت ما يقارب الـ16 مليون دولار أميركي، خلال الثواني العشر الأولى من توافر مجموعة Huawei P20 في الأسواق. وليست هذه الأرقام البارزة ونتائج المبيعات الساخنة التي سجلتها الأجهزة الجديدة في هذه المناطق، إلا خير دليل على ثقة المستهلك المستمرة بهواوي ومؤشر على قدرة الشركة المصنّعة للهواتف على الابتكار وتأمين إصدارات تتميز بقدرة عالية على المنافسة بين الأجهزة الفخمة الأنيقة.

مقالات مشابهة

إطلاق مشروع ريادي في جامعة الروح القدس.. بهدف مساعدة الطلاب

السعودية خارج كأس آسيا بخسارتها أمام اليابان 0-1

خاص- إشتباك ما بعد القمة!

قبيسي يهاجم الحريري بقوة... وفتفت يرد عليه

أميركا تخيّر لبنان: معنا أو مع إيران

لا استئناف للعلاقات مع سوريا قبل خروجها من المحور الايراني

قاووق: تمثيل اللقاء التشاوري من ثوابت الحكومة الجديدة

لقاء سيدة الجبل: فشل القمة هو نتيجة الخيارات التي اتخذها فريق الممانعة

أردوغان: ترامب أبلغني عن هدفه رفع حجم التبادل التجاري مع تركيا إلى 75 مليار دولار أميركي