رونالدو يثير الذعر في مدريد
شارك هذا الخبر

Monday, May 07, 2018

خرج كريستيانو رونالدو مبكرا من مباراة الكلاسيكو ولم يستطع إكمالها بعد تعرضه لإصابة على مستوى الكاحل في التحام مع المدافع جيرارد بيكيه.

وسجل رونالدو هدف التعادل الأول لريال مدريد في الدقيقة 15، ولكنه تعرض لالتحام مع بيكيه وبدا أنه تعرض لالتواء في الكاحل واضطر للسقوط أرضا لطلب مساعدة الطاقم الطبي، قبل أن يعود ويكمل باقي فترات الشوط الأول ويصنع عددا من الفرص المحققة للتسجيل.

واختار المدرب زين الدين زيدان إقحام المهاجم ماركوس أسينسيو مع بداية الشوط الثاني بدلا من رونالدو، وهو ما أثار مخاوف مشجعي النادي الملكي حول طبيعة إصابة أفضل لاعب في العالم قبل نحو ثلاثة أسابيع من نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبدا زيدان حذرا عندما تحدث إلى شبكة “بي إن سبورت” عقب المباراة، وقال إنه اضطر لإخراج رونالدو احتياطا وخوفا من تفاقم الإصابة، وقال إنه سينتظر من أجل معرفة حجم الإصابة.

ويعتبر رونالدو أبرز الأسلحة التي يراهن عليها زيدان في نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول يوم 26 أيار الجاري، حيث يتصدر اللاعب قائمة هدافي المسابقة لهذا الموسم برصيد 15، وكانت أهدافه حاسمة في وصول النادي الملكي إلى النهائي الثالث على التوالي مواصلا سعية للتتويج باللقب الرابع في آخر خمس سنوات.

مقالات مشابهة

حالة طوارئ في مصر لمواجهة السيول والأمطار

فرنجيّة: العلاقة مع سوريا ستستعاد عاجلاً أو آجلاً ونتفهّم البعض الذي يعتبر نفسه محرجاً في هذا الموضوع

فرنجيّة: من الضروري عودة النازحين السوريين والأسد منفتح على عودته ولكنّه يريد أن تتكلّم الدولة اللبنانيّة معهم

فرنجيّة: لا أرى تغييراً كبيراً في "سيدر" عن مؤتمرات "باريس 1 و2 و3" والمشكلة الحقيقية هي تغيير طريقة إدارة الوضع الإقتصادي في البلد

فرنجيّة: لديّ قناعة بأنّ الإصلاحات هي فكر وإذا كان هناك نَفَس لتغيير نهج إدارة الدولة فيمكن القيام بالإصلاحات

دراسة متفائلة عن مستقبل المسيحيين في لبنان

ترحيب باقتراح الضاهر بإنشاء نفق يربط ميناء بيروت بشتورا

فرنجية: عندما حاورت الحريري كان يعتبره البعض "الشيطان الرجيم "

فرنجيّة: لن يكون هناك إتفاق خطي في بكركي نتيجة اللقاء بيني وبين جعجع بل بيان وقد وضعنا الماضي وراءنا ونتطلّع نحو الأمام