بورتو ينهي صيام 5 سنوات بالدوري البرتغالي
شارك هذا الخبر

Sunday, May 06, 2018

توج بورتو بلقب دوري الدرجة الأولى البرتغالي لكرة القدم في موسمه الأول مع المدرب سيرجيو كونسيساو، السبت، بعدما استفاد من تعادل من دون أهداف بين سبورتينغ وبنفيكا، قضى على فرص الفريقين في نيل اللقب.
وبهذه النتيجة أصبح سبورتينغ وبنفيكا على بعد 4 نقاط من الصدارة، مع تبقي مباراة واحدة لهما بالمسابقة، لينهي بورتو هيمنة بنفيكا على اللقب خلال أربعة مواسم متتالية.

وسدد رافا سيلفا لاعب وسط بنفيكا في إطار المرمى مرتين خلال الشوط الأول ضمن مساعي فريق "النسور" للإبقاء على أمله في تمديد المنافسة لأسبوع آخر.

وكانت الأجواء مشتعلة في استاد "الفالادي"، وتوقف اللعب بعد 3 دقائق بسبب إلقاء ألعاب نارية في منطقة الجزاء أمام مرمى سبورتينغ.

كما توقف اللعب في بداية الشوط الثاني بسبب مشكلة فنية في كاميرا تلفزيونية هوائية.

ويملك بورتو، الذي يستضيف فيرينسي، الأحد، 82 نقطة من 32 مباراة مقابل 78 لبنفيكا وسبورتينغ، وهذا لقبه رقم 28 في المسابقة، الأول منذ 2013.

مقالات مشابهة

باسيل في بيت الوسط للقاء الحريري

الحكومة في أيام.. وتنازل من الحريري لـ"القوات" تسهيلًا لولادتها

معلومات للـLBCI : الحريري بشّر نواب كتلة المستقبل بأن الحكومة ستولد خلال أيام معدودة وأن بهية الحريري ستترأس اجتماعات الكتلة بعد التشكيل

إشتباكات في الضنية بين "داعش" و"النصرة"؟

"NBN": الحريري يمكن ان يتنازل عن حقيبة الاتصالات لصالح القوات اللبنانية لتسهيل ولادة الحكومة

مقتل شخصين بهجوم لبوكو حرام على قرية شمال شرق نيجيريا

وسائل اعلام تركية: المحققون الأتراك يعثرون على ملابس وجهاز كمبيوتر محمول تعود لخاشقجي في الحقائب التي وجدت بسيارة القنصلية السعودية

شركة أسترازينيكا الشرق الأدنى تستضيف القمة الأولى لتمكين المرأة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات

"المستقبل": نرفض دعوات العزل لمكونات والرهان على متغيرات غير مجدية