ما هو حظك اليوم من الأبراج؟
شارك هذا الخبر

Sunday, May 06, 2018

حظك اليوم مع الأبراج

برج الحمل
قرارات سابقة اتخذتها تسبب لك المزيد من المشاكل والاضطراب في محيطك المهني، فإذا كنت تجد أن لا بد من قرارات جديدة أفضل فلا تتأخر، عاطفياً: حان الوقت لتحقيق حلمك ألا وهو الارتباط بالشخص الذي تعتبره يرضي طموحاتك ويكون الأقرب إلى طباعك.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تفكّر في بيع مقر عملك والانتقال إلى مكان آخر أوسع وقريب من العاصمة، فتتلقى عرضاً مغرياً يشجعك على الإسراع في الانتقال، عاطفياً: يراودك منذ مدة شعور بتوتر خفيف إحساساً منك أن تصرّفات الحبيب غير اعتيادية ولا تحسن طريقة التصرف معها.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
أوضاعك المهنية مستقرة على أحسن ما يرام، حاول أن تنتهز ذلك لتطرح أفكار مشاريعك وتقنع الآخرين بجدواها، عاطفياً: تغمر الشريك بالحنان الكبير وبالعاطفة الجياشة، فيرد عليك بأكثر من ذلك ويبادلك أصدق المشاعر.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تستفيد من بعض التقلبات التي أتت في مصلحتك، لكنك شخص غير انتهازي، فتحاول مساعدة بعض الزملاء المعرضين لخطر الطرد من الوظيفة، عاطفياً: تخطو خطوة جبارة في علاقتك العاطفية، وتحاذر الدخول في نقاشات تعرف أنها تزعج الشريك، فتتفاداها لئلا تكدر صفو العلاقة.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
تنطلق إلى عملك اليوم وفي نيتك تسوية قضية عالقة تشعر أنك لن ترتاح ما لم تتوصل إلى حلها بأسرع ما يمكن، عاطفياً: عزز ثقتك بالشريك فتتعززعلاقاتك به بشكل أكبر، وتشكلان ثنائياً رائعاً قل نظيره في هذه الأيام.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تناقش مسألة مالية بنجاح، وتعرض أفكارك وتقيم بعض القرارات فتكون الحيوية محركاً لك، عاطفياً: حسّس الشريك بالراحة والأمان والحب الصادق له، وأفصح له عن مكنونات قلبك ومشاعرك تجاهه.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
مشاكل في عملك بسبب الضغوط النفسية التي تمر بها في حياتك الشخصية، لكنك لا تلبث أن تحصل على دعم من قبل المسؤولين، عاطفياً: حياتك العاطفية مهددة بسبب محاولات بعضهم تخريبها، حاول أن تكون حكيماً فى تصرفاتك.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
يدعوك مديرك في العمل لتمثيل الشركة خارج البلاد، فاستعد جيداً وكن على قدر الثقة الذي وضعها فيك، عاطفياً: هدوء نسبي في علاقتك بالشريك بعد فترة من الخلافات بينكما، فاحرص على تهدئة الأجواء.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تعرف تقدّماً وتطوّراً يحمّسانك لتكون رائداً في حقل اختصاصك، بغضّ النظر عن عمرك أو جنسك، عاطفياً: حاول أن تقوم بجهد لتغيّر عادة أو أسلوباً، كن منفتحاً على أفكار وآراء جديدة واختر المناسب منها لغربلته لتبنيه أو رفضه.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
تحاول إخفاء كثير من الخطط المهنية عن زملائك لكن محاولاتك لن تنجح، وذلك بسبب غرورك الزائد واعتقادك بأنك أكثر ذكاءً من الآخرين، عاطفياً: لن يكون أمامك فرصة جديدة، فخسارتك للحبيب هذه المرة ستنهي العلاقة بالكامل، وخصوصاً أن خطأك هذه المرة لا يغتفر.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
يعيد إليك هذا اليوم الاطمئنان الذي تبحث عنه، فتشعر بالهناء وتطلع على معلومات جيدة، عاطفياً: يفاجئك الشريك ببعض الاقتراحات الجميلة والمفيدة، بسبب الضغوط التي باتت كثيرة عليك.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
عناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة، لكنّ الإنجازات تتطلب بعض الوقت، فلا تتسرّع حتى لا تدفع الثمن، عاطفياً: الوضع العاطفي يشهد جدالًا وخلافًا لا يلبثان أن يزولا، وتكون الأجواء أكثر إيجابية معك وتحمل إليك المفاجآت.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام