بالصورة: ميغان ماركل تخرق البروتوكول الملكيّ مجدداً
شارك هذا الخبر

Saturday, May 5, 2018


يبدو أن الممثلة الأميركية المعتزلة وخطيبة الأمير البريطاني هاري، ميغان ماركل، ترفض الانصياع للقواعد الملكية وتصرّ على تنفيذ ما تريده من دون أن تعير الاهتمام لرأي الملكة إليزابيث أو البروتوكول الملكي. إذ اختارت في إطلالتها الأخيرة فستاناً مكشوف الكتفين حين رافقت الأمير هاري إلى منتدى شباب الكومونويلث الذي أُقيم في لندن. وبدت ماركل مبتسمة ومرتاحة مع نفسها، غير آبهة بالانتقادات التي ستطاولها جرّاء اختيارها تلك الملابس.

أمّا كايت ميدلتون، زوجة الأمير ويليام، فالتزمت بالبروتوكول الملكي بشكل مثالي، وحرصت على الانتباه إلى أدق التفاصيل في طلاّتها الرسمية تفادياً لأي خرق للقواعد الملكية. لكنّ ماركل عمدت إلى خرق البروتوكول الملكي مرات عدة، غير آبهة بتوجيهات الملكة إليزابيث.

يُذكر أن الحقائب التي تحملها ماركل لغاية الآن تعدّ أيضاً غريبة نوعاً ما على البروتوكول الملكي، لأنها تختار الحقائب الكبيرة نسبياً، أو تلك التي تُحمل عبر الجسم، على عكس كايت ميدلتون التي تختار دوماً الحقائب الصغيرة وتحملها بيدها.

مقالات مشابهة

بطيش أصدر تعميما بمنع دخول بضائع تحمل علامات تجارية اسرائيلية الى لبنان

وزير المالية يؤكّد لرئيس التفتيش التوسع بكل الملفات

بالصورة: في يوم الطفل .. جريمة بحق الطفولة برمي رضيع إلى جانب الرصيف في انطلياس!

تعرَّف على السجن الذي سيقضي فيه مرتكب مجزرة نيوزيلندا بقية حياته

خاص - في عيد الطفولة... أطفال ظلمتهم الحياة!

وسط حراسة أمنية مشددة.. دفن ضحايا "هجوم المسجدين" في نيوزيلندا

إعلامي بريطاني يسخر من القروض للحكومة اللبنانية .. بسبب السفيرة في لندن

اقرار اقتراح قانون الرامي لانشاء المنطقة الاقتصادية الخاصة في قضاء البترون في اللجان المشتركة بعد التصويت عليه مادة مادة بحضور الوزير باسيل

الوزير شقير يزور ألفا