اتليتيكو يفسد وداعية فينغر لارسنال
شارك هذا الخبر

Saturday, May 05, 2018

شعر مدرب ارسنال ارسين فينغر بالحزن والإحباط بعد فشل فريقه في التأهل لنهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم عقب هزيمته 1-صفر أمام مستضيفه اتليتيكو مدريد في آخر مباراة أوروبية له مع الفريق اللندني.


وتوقفت مسيرة فينغر مع ارسنال عند 250 مباراة في أوروبا على يد دييجو كوستا المنافس القديم الذي أحرز هدف المباراة في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول قبل أن يصمد دفاع اتليتيكو المعروف ليحافظ على نظافة شباكه للمباراة 12 على التوالي على أرضه بجميع المسابقات ويبلغ النهائي بالانتصار 2-1 في النتيجة الإجمالية.

وأبلغ فينغر مؤتمرا صحافيا: «أنا حزين وأشعر بخيبة أمل ومحبط للغاية، عندما تودع بطولة يكون من الصعب تقبل الأمر. هذا أمر محرن. أنا حزين للغاية. للأسف يجب المرور بذلك. كرة القدم يمكن أن تكون قاسية. في بعض الأحيان تكون رائعة لكن الألم قوي للغاية هذه المرة». وتعني الهزيمة أن فينغر سيودع ارسنال وهو يملك ثلاثة ألقاب في الدوري وسبعة في كأس الاتحاد الانكليزي لكن دون أي لقب قاري، وما زال المدرب الفرنسي يتحسر على إهدار فريقه للفرص في التعادل 1-1 في الذهاب باستاد الإمارات بعدما لعب اتليتيكو أغلب فترات المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد شيمه فرساليكو. وقال فينغر: «افتقرنا لشيء ما في الثلث الهجومي. بالنظر إلى الفرص التي حصلنا عليها في المباراتين على الأقل يمكننا القول إننا نشعر بإحباط شديد، كان يجب حسم الأمور في مباراة الذهاب. أهدرنا العديد من الفرص».

مقالات مشابهة

عدوان: العقدة هي “التيار”… والتواصل مع سوريا يُبحث في الحكومة

جريح بإطلاق نار في عكار

قذائف اسرائيلية وقصف مدفعي.. ماذا يحصل في مزارع شبعا؟

الوطنية للإعلام: إسرائيل تنفذ مناورة بالذخيرة الحية في الطرف الغربي لمزارع شبعا

سعد تمنى تحسن الحركة الاقتصادية في صيدا

مستشفى أوتيل ديو بحاجة الى دم A+

بيسكوف: تركيا لم تطلب منا مساعدتها ماليا

القومي: لبنان وسوريا يجمعهما مصير واحد

سعد جال في سوق صيدا وتمنى أن تتحسن الحركة الاقتصادية والأوضاع المعيشية