الإسكندرية تحتضن «عربية اليد» الـ34
شارك هذا الخبر

Saturday, May 05, 2018

أسند الاتحاد العربي لكرة اليد استضافة البطولة العربية الـ34 إلى الاندية، للرجال والسيدات، بجمهورية مصر، وتحديداً لمدينة الإسكندرية، من خلال نادي سبورتنغ، ابتداء من 1-11 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.


وقال رئيس الاتحاد العربي محمد المنيع نحن سعداء باستضافة نادي سبورتنغ العريق لهذه البطولة، والتي كانت بدايتها منذ 41 عاما بمدينة الإسكندرية عام 1977، ونشكر الاتحاد المصري ونادي سبورتنغ على سعيهم لتنظيم البطولة، وأضاف: «نضع كل امكاناتنا لاشقائنا المصريين، لانجاح البطولة التي نثق بنجاحها».

وأتت هذه الخطوة، بعد اتمام لجنة من الاتحاد العربي لكرة اليد، برئاسة الأمين العام عبد الله العليان، وعضوية مدير الاتحاد ناصر السقا، والأستاذ خالد فتحي رئيس لجنة التسويق، التي تفقدت الفنادق والملاعب، وستقام مباريات البطولة في ملاعب اندية سبورتنغ والاتحاد والأولمبي.

وتم توقيع عقد البطولة في حضور رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد م. هشام نصر، ونائب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي لكرة اليد، الذين عقدوا اجتماعا تشاوريا لمناقشة الأمور كافة الخاصة بعمل الاتحاد العربي في المرحلة المقبلة.

وهي تعد البطولة الـ34 للاندية ابطال الدوري، وآخر نسخة أقيمت بمدينة وجدة المغربية العام الماضي، وفاز بها نادي ساقية الزيت.

مقالات مشابهة

بالصور والفيديو- في الشياح... قطع طريق وإشعال إطارات

باسيل: لبنان تحمل 7 سنوات موضوع النزوح السوري والتيار يتحرك وحده

خارجية روسيا: نعمل لمنع وقوع مجابهة عسكرية بين إيران وإسرائيل بسوريا

بالصور- عكار تستضيف المؤتمر التربوي الخليجي الاول

حكاية التبغ والتنباك.. حرمان يدفع بالمزارع للكفر بدولته!

توقيف مروج مخدرات في عين الحلوة

وفد من حراك المتعاقدين الثانويين زار حمادة

قطع الطريق على تقاطع كنيسة مار مخايل بالإطارات المشتعلة

وفد من كتلة الوفاء للمقاومة في بعبدا