الإسكندرية تحتضن «عربية اليد» الـ34
شارك هذا الخبر

Saturday, May 05, 2018

أسند الاتحاد العربي لكرة اليد استضافة البطولة العربية الـ34 إلى الاندية، للرجال والسيدات، بجمهورية مصر، وتحديداً لمدينة الإسكندرية، من خلال نادي سبورتنغ، ابتداء من 1-11 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.


وقال رئيس الاتحاد العربي محمد المنيع نحن سعداء باستضافة نادي سبورتنغ العريق لهذه البطولة، والتي كانت بدايتها منذ 41 عاما بمدينة الإسكندرية عام 1977، ونشكر الاتحاد المصري ونادي سبورتنغ على سعيهم لتنظيم البطولة، وأضاف: «نضع كل امكاناتنا لاشقائنا المصريين، لانجاح البطولة التي نثق بنجاحها».

وأتت هذه الخطوة، بعد اتمام لجنة من الاتحاد العربي لكرة اليد، برئاسة الأمين العام عبد الله العليان، وعضوية مدير الاتحاد ناصر السقا، والأستاذ خالد فتحي رئيس لجنة التسويق، التي تفقدت الفنادق والملاعب، وستقام مباريات البطولة في ملاعب اندية سبورتنغ والاتحاد والأولمبي.

وتم توقيع عقد البطولة في حضور رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد م. هشام نصر، ونائب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي لكرة اليد، الذين عقدوا اجتماعا تشاوريا لمناقشة الأمور كافة الخاصة بعمل الاتحاد العربي في المرحلة المقبلة.

وهي تعد البطولة الـ34 للاندية ابطال الدوري، وآخر نسخة أقيمت بمدينة وجدة المغربية العام الماضي، وفاز بها نادي ساقية الزيت.

مقالات مشابهة

جريحان في حادث سير على طريق بزال العكارية

يلدريم: أميركا شجعت إسرائيل على قتل الفلسطينيين في غزة

الأردن.. مقتل 5 أشخاص في انفجار صوامع العقبة

داعش يتبنى الهجوم على الكنيسة في عاصمة الشيشان

عباس يدخل المشفى للمرة الـ3 في أقل من أسبوع

نوار الساحلي للـ"ال ب سي": نتمنى ان لا نربط موضوع الامن بموضوع العفو العام

مصادر "ال بي سي": الافطار الذي دعا اليه العلولا لا يعني ان السعودية تسعى لتشكيل جبهة في لبنان كما كانت 14 آذار

مقتل نازح سوري غرقا في برك رأس العين جنوب مدينة صور

ابو فاعور: الوزراء الدروز من حصة جنبلاط وله وحده حق تسميتهم