الإسكندرية تحتضن «عربية اليد» الـ34
شارك هذا الخبر

Saturday, May 5, 2018

أسند الاتحاد العربي لكرة اليد استضافة البطولة العربية الـ34 إلى الاندية، للرجال والسيدات، بجمهورية مصر، وتحديداً لمدينة الإسكندرية، من خلال نادي سبورتنغ، ابتداء من 1-11 من شهر تشرين الأول (أكتوبر) المقبل.


وقال رئيس الاتحاد العربي محمد المنيع نحن سعداء باستضافة نادي سبورتنغ العريق لهذه البطولة، والتي كانت بدايتها منذ 41 عاما بمدينة الإسكندرية عام 1977، ونشكر الاتحاد المصري ونادي سبورتنغ على سعيهم لتنظيم البطولة، وأضاف: «نضع كل امكاناتنا لاشقائنا المصريين، لانجاح البطولة التي نثق بنجاحها».

وأتت هذه الخطوة، بعد اتمام لجنة من الاتحاد العربي لكرة اليد، برئاسة الأمين العام عبد الله العليان، وعضوية مدير الاتحاد ناصر السقا، والأستاذ خالد فتحي رئيس لجنة التسويق، التي تفقدت الفنادق والملاعب، وستقام مباريات البطولة في ملاعب اندية سبورتنغ والاتحاد والأولمبي.

وتم توقيع عقد البطولة في حضور رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد م. هشام نصر، ونائب رئيس الاتحاد العربي لكرة اليد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي لكرة اليد، الذين عقدوا اجتماعا تشاوريا لمناقشة الأمور كافة الخاصة بعمل الاتحاد العربي في المرحلة المقبلة.

وهي تعد البطولة الـ34 للاندية ابطال الدوري، وآخر نسخة أقيمت بمدينة وجدة المغربية العام الماضي، وفاز بها نادي ساقية الزيت.

مقالات مشابهة

بطيش أصدر تعميما بمنع دخول بضائع تحمل علامات تجارية اسرائيلية الى لبنان

وزير المالية يؤكّد لرئيس التفتيش التوسع بكل الملفات

بالصورة: في يوم الطفل .. جريمة بحق الطفولة برمي رضيع إلى جانب الرصيف في انطلياس!

تعرَّف على السجن الذي سيقضي فيه مرتكب مجزرة نيوزيلندا بقية حياته

خاص - في عيد الطفولة... أطفال ظلمتهم الحياة!

وسط حراسة أمنية مشددة.. دفن ضحايا "هجوم المسجدين" في نيوزيلندا

إعلامي بريطاني يسخر من القروض للحكومة اللبنانية .. بسبب السفيرة في لندن

اقرار اقتراح قانون الرامي لانشاء المنطقة الاقتصادية الخاصة في قضاء البترون في اللجان المشتركة بعد التصويت عليه مادة مادة بحضور الوزير باسيل

الوزير شقير يزور ألفا