برايتون يضمن البقاء في الدوري الممتاز بفوزه على مانشستر يونايتد
شارك هذا الخبر

Saturday, May 05, 2018

ضمن برايتون آند هوف ألبيون البقاء في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم الموسم المقبل قبل مباراتين على نهاية الموسم، بعدما منحه باسكال غروس فوزاً ثميناً (1-صفر) على ضيفه مانشستر يونايتد أمس (الجمعة).


وهز المهاجم الألماني الشباك بضربة رأس مستفيداً من تمريرة عرضية من خوسيه ازكيردو في الدقيقة 57، إذ هيمن برايتون على المباراة وسط تألق من حارس يونايتد ديفيد دي خيا ليحرم المنافس من فوز كبير.

وبهذا الانتصار تقدم برايتون إلى المركز 11 برصيد 40 نقطة من 36 مباراة، ليضمن انهاء الموسم فوق ثلاثي القاع. وسيحل الفريق ضيفاً على مانشستر سيتي البطل يوم الاربعاء قبل أن يلعب آخر مباراة له أمام ليفربول.

ويبقى يونايتد في المركز الثاني برصيد 77 نقطة وتعني هذه النتيجة أنه خسر أمام الثلاثي الصاعد لدوري الأضواء هذا الموسم برايتون وهدرسفيلد ونيوكاسل يونايتد.

وأبدى كريس هيوتون مدرب برايتون، الذي فاز (1-صفر) على يونايتد في آخر مواجهة بينهما على ملعبه في دوري الأضواء عام 1982، سعادته بتجنب الهبوط.

وقال لمحطة «سكاي سبورتس»: «هذه المجموعة من اللاعبين تتحلى بالإيمان وبالانضباط وأدركنا أننا نتمتع بأداء جيد بشكل كاف بعد أول مباريات في الموسم وعرفنا أننا لن نخسر دائماً وهذا منحنا الثقة».

ولعب المهاجمان ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال إلى جوار بعضهما منذ البداية في واحدة من المرات النادرة، لكنهما أخفقا في تغيير الأمور مع يونايتد، إذ غاب الابداع عن الفريق الزائر الذي عابه سوء اللمسة الأخيرة على رغم الاستحواذ على الكرة بنسبة 68 في المئة. وانتقد جوزيه مورينيو مدرب يونايتد الأداء المتواضع للاعبيه وقال للصحافيين: «لديكم إجابة الآن على سؤال: '‬لماذا يلعب (المهاجم روميلو) لوكاكو دائما؟‭ ‬ربما لسنا في حال جيدة على المستوى الفردي كما يظن الناس. اللاعبون الذين شاركوا بدلاً من آخرين لم يقدموا الأداء الجيد نفسه، وعندما يكون هذا هو المستوى الفردي فإنه من الصعب على الفريق أن يلعب في شكل جيد».

مقالات مشابهة

بالفيديو- "The pink party" حفلة تخطت كل التوقعات

الجعيد زار سفير ايران: العقوبات لم تثن الشعب عن تبني خيارات قيادته وإحباط المؤامرة

احتجاز رهينة وإطلاق نار بمحطة القطارات الرئيسية في كولونيا الألمانية

لقاء سيدة الجبل: نعمل على إطار وطني جامع يرفع الوصاية الايرانية عن لبنان

فنيانوس تابع المطالب الإنمائية لمنطقة بعلبك

القمة العالمية للاقتصاد الأخضر 2018 تضع خارطة طريق استراتيجية لتسريع التحول

سقوط شاب فلسطيني شمالي الضفة الغربية

السلطات التركية تفتش القنصلية السعودية في اسطنبول

لجنة الشؤون الخارجية تلتقي الجمعة وفدا برلمانيا فرنسيا