حظك اليوم مع الأبراج
شارك هذا الخبر

Saturday, May 05, 2018

برج الحمل
تكون على موعد مع لقاء عمل مثير، تخوض فيه مفاوضات شاقة لإقناع الطرف الآخر بوجهة نظرك، وتكسب في النهاية جولة من النقاش، عاطفياً: غير أسلوب تعاطيك مع الشريك، والجأ إلى الليونة وسماع آرائه لتتمكن في النهاية من اعتماد أسلوب نهائي في التعاطي.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تسيّر الأمور في العمل وفق رغباتك بعد أن نلت الضوء الأخضر من رب العمل، وتسعى للحصول على مركز أفضل من أن تقدم تنازلات، عاطفياً: خير البر عاجله، بادر بسرعة الى الاعتراف للحبيب بحقيقة مشاعرك بلا قلق، فأنت صادق في كل ما تفعله.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
يساندك زملاء مخلصون كنت السند الكبير لهم في بدايتهم المهني، وتوقع مفاجآت سارّة وزيارة غير مرتقبة تبشرك بخبر مفرج جداً، عاطفياً: لا تقصّر أبداً كي تبقي الشريك سعيداً ومطمئن البال ومرتاحاً فهو يستحق أكثر ذلك وخصوصاً اليوم.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تقلّب سجلات قديمة تتضمن حسابات ومصاريف ونفقات، فتكتشف فيها أموراً خطيرة هي ما أوصلت الوضع المهني إلى ما هو عليه اليوم، عاطفياً: تختبر اليوم أسلوباً جديداً في التعاطي مع الشريك، يتبين لك أنه الأفضل، فتقرر اتباعه على المدى المنظور.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
يحمل هذا اليوم آمالاً واعدة وتقدّماً في بعض المشاريع، وتكون معنوياتك عالية رغم كل العراقيل، عاطفياً: تعدّ للشريك لقاءات رومانسية مميزة تتضمن مفاجآت تدخل البهجة إلى قلبه.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تكون مجبراً على قبول تغيير لا يروقك وربما يزعجك، فحاول ألا تعير الأمر كبير اهتمام ولا تؤزّم الوضع، بل عالجه بهدوء، عاطفياً: تأجج العواطف هذا اليوم ويكون الانسجام رائعاً إلى أقصى الحدود والجو مناسباً لجمع الشمل.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تحقق أرباحاً بفعل استثمارات قمت بها، وتحصل على أموال تستحقها بعد عمل مضنك، وتكافئك الظروف، عاطفياً: تقع في الغرام فجأة، ويتغير نمط حياتك، وتعيش جواً من الانسجام مع نفسك وتبدو مقتنعاً بكل خطوة تقدم عليها.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
حاول البحث عن مصدر قوتك لتتمكن من الإنجاز في العمل والوصول إلى منصب أعلى، لكن لا توقّع عقداً وتخلص من الأفكار السود،عاطفياً: تأكد من أن حكمك على الشريك صواب كي لا تظلمه أو تتخذ قراراً تندم عليه في القريب العاجل.
رقم الحظ: 6

برج القوس
أنصح لك إنهاء الأعمال الملحّة والصعبة وعدم تأجيلها الى وقت آخر، فقد تنقلب المعطيات ضدك وتتعقد الأعمال، عاطفياً: يخف الوهج السابق كما الاحتمالات والتسهيلات، ويتركز الاهتمام على قضايا طارئة قد تسبب لك الأرق.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
حاول أن تمتنع عن الكلام المسيء الذي تدفع إلى قوله تحت وطأة الغضب، خذ فرصة استغلها لتبقى وحيداً وتراجع حساباتك، عاطفياً: يمتحن الشريك اليوم قدرتك على التحمّل والصبر، فتكون عند حسن ظنه وتفاجئه ببرودة أعصابك.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
تطل على بعض المشاريع الجيدة والآفاق المناسبة وتنفتح على بعض الآفاق رافضاً التقوقع في محيطك العملي، عاطفياً: تبتسم لك الأقدار وتجعلك متزناً وقادراً على بلورة الأمور والتأقلم مع الأوضاع العاطفية الجديدة.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
تنظّم شؤوناً عامة وخاصة، دع عواطفك وميولك وانتماءاتك جانباً وتحرّك بتجرّد، عاطفياً: حاول تفادي المشاكل حتى لو أجبرك الأمر على التنازل عن نقطة معيّنة.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

الملك المغربي يتضامن مع فرنسا في "ظرفها العصيب"

أبطال أوروبا: سسكا يقسو على الريال وروما يسقط في كمين بلزن

وزير النفط الإيراني: عوامل خارجية تهدد بقاء "أوبك"

سبوتنيك: الجيش الإسرائيلي يقتحم بلدة كوبر شمال غرب رام الله

سعيد: عون"القوي" انتهى!

عن تراجع دور الرابطة المارونية!؟

فضيحة مدخول الخليوي...!

بطاقة هوية لبوتين صادرة في ألمانيا الشرقية!

اردوغان: معركة شرق الفرات ضد الوحدات الكردية خلال أيام