هل تريدين ان تكتشفي ان كان صديقك يحبك؟
شارك هذا الخبر

Saturday, May 05, 2018

كيف اعرف ان كان صديقي يحبني هو السؤال الذي يسبب الحيرة للعديد من النساء، خصوصاً أن علاقات صداقة كثيرة قد انتهت بعلاقات حب قوية توجّت بالزواج في وقت لاحق. لذا موقع انوثة يعرض لك في هذا الموضوع ابرز علامات تكشف لك عن حب الصديق، وهذه العلامات تساعدك على فهم ما يقوم به من تصرفات وتفضح مشاعره بطريقة واضحة.

- الاهتمام هو اولى العلامات التي تفضح حب الصديق لك، حيث إنه يصبح شديد الحرص على تلبية ما ترغبين به وان يكون الشخص الاول الذي يحضر لك اغراضك أو يساعدك في مهامك أو يتأكد من أنك بخير وأنك تقومين بمهامك بطريقة صحيحة. كما أنه قد يهتم بتناولك للطعام خلال فترات الاستراحة ويسأل عنك عندما تغيبين، ويقلق في حال كنت تعانين من بعض المشاكل أو صعوبات.

- يمكن للصديق الذي يحبك أن يكون خجولاً أو مرتبكاً عندما يكون بجوارك، وهذا الامر مرده الى المشاعر التي يحملها نحوك. فإن كنت تلاحظين أنه متوتر بقربك، ولكنه يجيد التصرف ويكون اكثر ارتياحاً مع الاخريات، فهذا يعني أنه يحمل لك بعض المشاعر القوية التي لا يكنها للأخريات، فؤلاء صديقات حقاً، ولكنك أكثر من مجرد صديقة بالنسبة اليه.

- بالاضافة الى أن الصديق الذي يحبك لا يمكنه أن يخفي غيرته من الشباب الآخرين الذين يتقربون منك، فيكون شديد الحرص على معرفة تفاصيل حياتك الرومنسية ويكون السند الاساسية لك لكي تتخطي العلاقة الفاشلة التي تختبرينها، كما أنه لا يتردد في اظهار عدم حبه للشخص الذي يتقرب منك، ويعاتبك على تقصيرك تجاهه هو كونه صديقك المقرب.

- كما تجدر الاشارة الى ان الصديق الذي يحبك لا يمكنه أن يبقى بعيداً عنك، حتى وإن لم تكونا في المكتب عينه أو في الصف نفسه، فإنه حتماً يراقبك بنظراته وهذا الامر يعتبر من اولى علامات الحب التي يوجهها اليك كي تفهمي أنه واقع في حبك. ففي كل مرة تتلفتين نحوه تجدينه ينظر اليك ويحرص على ان يحصل لقاء نظرات بينكما.

أنوثة

مقالات مشابهة

مسؤول كولومبي: 50 ألف فنزويلي دخلوا البلاد في أقل من شهر

علوش: هناك حذر وتأن بالتأليف لدى الحريري وهناك تشاور مستمر مع الرئيس عون

بالصور والفيديو- في الشياح قطع طريق وإشعال إطارات... وجميل السّيد يوضح!

باسيل: لبنان تحمل 7 سنوات موضوع النزوح السوري والتيار يتحرك وحده

خارجية روسيا: نعمل لمنع وقوع مجابهة عسكرية بين إيران وإسرائيل بسوريا

بالصور- عكار تستضيف المؤتمر التربوي الخليجي الاول

حكاية التبغ والتنباك.. حرمان يدفع بالمزارع للكفر بدولته!

توقيف مروج مخدرات في عين الحلوة

وفد من حراك المتعاقدين الثانويين زار حمادة