ريهانا تكشف عن علامات تمدد البشرة في جسمها.. هذا ما قالته!
شارك هذا الخبر

Friday, May 04, 2018

بينما كانت ريهانا تعطينا لمحة خاطفة عن كيفية قضاء فصل الصيف، من حمامات الشمس وزيارة الشواطئ، الى التمتع بالطقس الجميل ومشاهدة البحر، لاحظ الجمهور علامات تمدد البشرة على ساقي النجمة بعدما استعرضت جسمها بلباس البحر.

في التفاصيل، نشرت حبيبة المليونير السعودي حسن جميل ثلاث صور سيلفي على حسابها الخاص من موقع "انستغرام"، ولم تخجل من إظهار التشققات المتكاثرة فوق بشرتها، لا سيما في منطقة الفخذين.

أما صراحتها مع معجبيها فقد غطّت على الضجّة التي أثارتها الصور بحد ذاتها. فمن خلال الاجابة على تعليق أحد المتابعات التي سألتها عما إذا كانت تعاني فعلاً من التشققات، اعترفت ريهانا بوجود هذه المشكلة حقّاً ومازحت بإلقاء اللوم على أشعة الشمس.

هذا الجواب، أثار دهشة وإعجاب الجمهور في الوقت نفسه، اذ لم يكن متوقعاً من النجمة أن تفصح عن ذلك من دون خجل، خصوصاً أن نجمات الصفّ الأول غالباً ما يروّجن لفكرة كمال أجسادهن ومثالية إطلالتهن.

على الاثر، انعكس ردّ ريهانا إيجاباً على رواد الانترنت، إذ انهالت تعليقات الشكر والتقدير لأنها ساعدتهم على التحليّ بالثقة رغم الشوائب التي يعانون منها.

الجدير بالذكر، أن بعض المتابعين لاحظوا ظهور شعيرات ناعمة على ساقيّ النجمة نظراً لأشعة الشمس الساطعة، واعتبروا أنها نسيت الاستعداد جيّداً قبل الذهاب الى الشاطئ.

مقالات مشابهة

هل تتذكّرون "مروى"؟... هكذا انتقلت من "الإغراء" إلى الحجاب!

ترامب يخطئ في كتابة اسم زوجته!

هل اتخذت ابتسام تسكت قرار ارتداء الحجاب؟

هاري يهدي ميغان خاتم "أميرة القلوب"

عادل إمام يتابع ردود أفعال الجمهور على "عوالم خفية"

إيما تومسون: "غير مهتمة بحفل الزفاف الملكي"

هل ميغان ماركل ستغير مجال عملها بعد زواج الأمير هارى؟

اقرأ ماذا يخبىء لك برجك اليوم

سعفة "كان" الذهبية.. لنادين لبكي و"كفرناحوم"!