ريهانا تكشف عن علامات تمدد البشرة في جسمها.. هذا ما قالته!
شارك هذا الخبر

Friday, May 04, 2018

بينما كانت ريهانا تعطينا لمحة خاطفة عن كيفية قضاء فصل الصيف، من حمامات الشمس وزيارة الشواطئ، الى التمتع بالطقس الجميل ومشاهدة البحر، لاحظ الجمهور علامات تمدد البشرة على ساقي النجمة بعدما استعرضت جسمها بلباس البحر.

في التفاصيل، نشرت حبيبة المليونير السعودي حسن جميل ثلاث صور سيلفي على حسابها الخاص من موقع "انستغرام"، ولم تخجل من إظهار التشققات المتكاثرة فوق بشرتها، لا سيما في منطقة الفخذين.

أما صراحتها مع معجبيها فقد غطّت على الضجّة التي أثارتها الصور بحد ذاتها. فمن خلال الاجابة على تعليق أحد المتابعات التي سألتها عما إذا كانت تعاني فعلاً من التشققات، اعترفت ريهانا بوجود هذه المشكلة حقّاً ومازحت بإلقاء اللوم على أشعة الشمس.

هذا الجواب، أثار دهشة وإعجاب الجمهور في الوقت نفسه، اذ لم يكن متوقعاً من النجمة أن تفصح عن ذلك من دون خجل، خصوصاً أن نجمات الصفّ الأول غالباً ما يروّجن لفكرة كمال أجسادهن ومثالية إطلالتهن.

على الاثر، انعكس ردّ ريهانا إيجاباً على رواد الانترنت، إذ انهالت تعليقات الشكر والتقدير لأنها ساعدتهم على التحليّ بالثقة رغم الشوائب التي يعانون منها.

الجدير بالذكر، أن بعض المتابعين لاحظوا ظهور شعيرات ناعمة على ساقيّ النجمة نظراً لأشعة الشمس الساطعة، واعتبروا أنها نسيت الاستعداد جيّداً قبل الذهاب الى الشاطئ.

مقالات مشابهة

هيفاء وهبي تكشف عن طولها ووزنها الحقيقيين

الموت يفجع وائل كفوري: "تعوّدنا عالضحكة سوى"

نرمين الفقى لموقع "عفكرة": الاغراء لايناسبنى وأتمنى تقديم عمل استعراضى غنائى.

ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟

هذا ما جمع هيفا وهبي ومو صلاح في مصر!

راغب علامة: "مستحيل يطير البلد لأنّهم نتفوه"

بالفيديو - جو رعد يكشف سبب عدم تقديم العزاء بأمل حمادة!

بالصورة - هكذا علّقت نيكول سابا على ارتدائها فستان زفاف للمرّة الثانية!

زوج شكران مرتجى ممثل شهير... هل تعرفون من يكون؟