ريهانا تكشف عن علامات تمدد البشرة في جسمها.. هذا ما قالته!
شارك هذا الخبر

Friday, May 4, 2018

بينما كانت ريهانا تعطينا لمحة خاطفة عن كيفية قضاء فصل الصيف، من حمامات الشمس وزيارة الشواطئ، الى التمتع بالطقس الجميل ومشاهدة البحر، لاحظ الجمهور علامات تمدد البشرة على ساقي النجمة بعدما استعرضت جسمها بلباس البحر.

في التفاصيل، نشرت حبيبة المليونير السعودي حسن جميل ثلاث صور سيلفي على حسابها الخاص من موقع "انستغرام"، ولم تخجل من إظهار التشققات المتكاثرة فوق بشرتها، لا سيما في منطقة الفخذين.

أما صراحتها مع معجبيها فقد غطّت على الضجّة التي أثارتها الصور بحد ذاتها. فمن خلال الاجابة على تعليق أحد المتابعات التي سألتها عما إذا كانت تعاني فعلاً من التشققات، اعترفت ريهانا بوجود هذه المشكلة حقّاً ومازحت بإلقاء اللوم على أشعة الشمس.

هذا الجواب، أثار دهشة وإعجاب الجمهور في الوقت نفسه، اذ لم يكن متوقعاً من النجمة أن تفصح عن ذلك من دون خجل، خصوصاً أن نجمات الصفّ الأول غالباً ما يروّجن لفكرة كمال أجسادهن ومثالية إطلالتهن.

على الاثر، انعكس ردّ ريهانا إيجاباً على رواد الانترنت، إذ انهالت تعليقات الشكر والتقدير لأنها ساعدتهم على التحليّ بالثقة رغم الشوائب التي يعانون منها.

الجدير بالذكر، أن بعض المتابعين لاحظوا ظهور شعيرات ناعمة على ساقيّ النجمة نظراً لأشعة الشمس الساطعة، واعتبروا أنها نسيت الاستعداد جيّداً قبل الذهاب الى الشاطئ.

مقالات مشابهة

الفنان فادي العويد يعرض "الحياة" في بيروت

زينة بيطار: سأقاضي المنتج

زوجة تامر حسني تنشر صورة من طفولتها..

مي عز الدين تبوح بحبّها..

جبهة lbci و mtv .. جنودها كارلا ومايا!

رانيا يوسف تثير الجدل من جديد بصورة جريئة

نادين نجيم تفاجىء متابعيها بماكياج القطة!

هيفا ترفضُ المشاركة بمسلسل بسبب مشاهده المُخلّة بالآداب!

صورةٌ للراقصة دينا خلال العُمرة تثيرُ تساؤلات.. هل تزوّجت؟