ريهانا تكشف عن علامات تمدد البشرة في جسمها.. هذا ما قالته!
شارك هذا الخبر

Friday, May 04, 2018

بينما كانت ريهانا تعطينا لمحة خاطفة عن كيفية قضاء فصل الصيف، من حمامات الشمس وزيارة الشواطئ، الى التمتع بالطقس الجميل ومشاهدة البحر، لاحظ الجمهور علامات تمدد البشرة على ساقي النجمة بعدما استعرضت جسمها بلباس البحر.

في التفاصيل، نشرت حبيبة المليونير السعودي حسن جميل ثلاث صور سيلفي على حسابها الخاص من موقع "انستغرام"، ولم تخجل من إظهار التشققات المتكاثرة فوق بشرتها، لا سيما في منطقة الفخذين.

أما صراحتها مع معجبيها فقد غطّت على الضجّة التي أثارتها الصور بحد ذاتها. فمن خلال الاجابة على تعليق أحد المتابعات التي سألتها عما إذا كانت تعاني فعلاً من التشققات، اعترفت ريهانا بوجود هذه المشكلة حقّاً ومازحت بإلقاء اللوم على أشعة الشمس.

هذا الجواب، أثار دهشة وإعجاب الجمهور في الوقت نفسه، اذ لم يكن متوقعاً من النجمة أن تفصح عن ذلك من دون خجل، خصوصاً أن نجمات الصفّ الأول غالباً ما يروّجن لفكرة كمال أجسادهن ومثالية إطلالتهن.

على الاثر، انعكس ردّ ريهانا إيجاباً على رواد الانترنت، إذ انهالت تعليقات الشكر والتقدير لأنها ساعدتهم على التحليّ بالثقة رغم الشوائب التي يعانون منها.

الجدير بالذكر، أن بعض المتابعين لاحظوا ظهور شعيرات ناعمة على ساقيّ النجمة نظراً لأشعة الشمس الساطعة، واعتبروا أنها نسيت الاستعداد جيّداً قبل الذهاب الى الشاطئ.

مقالات مشابهة

ماغي بو غصن تخوض السباق الرمضاني مع واحد من أهم نجوم الدراما

الموت يخطف فرداً جديداً من أسرة “حب للإيجار”

متى سيعلن مارسيل غانم عن موعد الحلقة الاولى من "صار الوقت"؟

بالفيديو- هكذا ودّعت الزميلة نيكول الحجل قناة الـLBCI

وسام صليبا يردّ على "ليش بعدَك أعزب؟" بأغنيته الجديدة "إذا ناوية"

وفاة منتج "العيال كبرت" و"مدرسة المشاغبين"

بالصور- تمام بليق يختتم " بلا تشفير" بحضور أهل الفن الإعلام والمجتمع

"بيروت آرت فير"... حفل الافتتاح لكبار الشخصيات

عمل سينمائي كبير للعميد عبيد