جوليا: لقائي معكم في صور سيترك أثراً كبيراً في حياتي
شارك هذا الخبر

Thursday, May 03, 2018


بعد 27 عاماً على مرور أول حفل ضمن مسيرتها الطويلة والذي أحيته في صور حيث غنّت "منرفض نحنا نموت قولولن رح نبقى"، تعود جوليا في 21 تموز 2018 إلى الملعب الروماني بحفل إستثنائي يُعدّ الأضخم في مسيرتها الفنية لتقف في الجنوب المحرر الذي عزز الكرامة اللبنانية بفضل ثبات أبنائه ووحدة جميع اللبنانيين.


في حفلها هذا العام، تنشد جوليا أغانٍ قديمة وجديدة متنوعة، برفقة فرقة موسيقية ضخمة ومسرح عملاق يُبنى خصيصاً لليلة واحدة لتقدم عليه أهم حفلاتها أمام 12000 شخص من جمهورها.

ليلة 21 من تموز ستكون ليلة إستثنائية في المكان والزمان، وستكون هذه الحفلة هي الأضخم من حيث الإنتاج والتقنيات والتنظيم لتضاهي بذلك أكبر الحفلات العالمية.

وعن هذه الليلة، قالت جوليا: "لقائي معكم في صور هذا الصيف سيكون مميزاً وسينطبع في ذاكرتي تاركاً أثراً كبيراً في حياتي.." كما شكرت جوليا لجنة مهرجانات صور والجنوب الدولية الذين ارتأوا نظرًا لضخامة هذا الحفل وأهميته لصور أن يقيموا مهرجاناتهم استثنائياً هذه السنة في قلعة شقيف الأثرية، ما سهّل إقامة حفل جوليا في صور هذا الصيف.


اشارة الى أن بيع تذاكر الحفل بدأ اعتبارًا من اليوم في كل فروع VIRGIN MEGASTORE، إضافة الى دار الشمال في طرابلس، سفريات الضاهر في النبطية واستراحة صور.

مقالات مشابهة

هل تتذكّرون "مروى"؟... هكذا انتقلت من "الإغراء" إلى الحجاب!

ترامب يخطئ في كتابة اسم زوجته!

هل اتخذت ابتسام تسكت قرار ارتداء الحجاب؟

هاري يهدي ميغان خاتم "أميرة القلوب"

عادل إمام يتابع ردود أفعال الجمهور على "عوالم خفية"

إيما تومسون: "غير مهتمة بحفل الزفاف الملكي"

هل ميغان ماركل ستغير مجال عملها بعد زواج الأمير هارى؟

اقرأ ماذا يخبىء لك برجك اليوم

سعفة "كان" الذهبية.. لنادين لبكي و"كفرناحوم"!