ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟
شارك هذا الخبر

Thursday, May 03, 2018


برج الحمل
تحاول في هذا اليوم أن تطلع رب العمل على مشروعك الجديد الذي تنوي تنفيذه ويعود بالفائدة الكبيرة على مجالك المهني، عاطفياً: تكون مصدر دعم وثبات في علاقتك مع الشريك، وتكون الثقة المتبادلة بينكما على قدر الإخلاص والوفاء.
رقم الحظ: 17

برج الثور
تسبب لك ولزملائك أزمة لشدة عصبيتك غير المبررة، وتفقد السيطرة على الأمور وتخسر تفكيرك المنطقي، عاطفياً: تدخل في علاقة عاطفية جديدة وتخوض مغامرة فريدة من نوعها تسبب لك القلق والإزعاج وتبعد أقرب الناس عنك.
رقم الحظ: 5

برج الجوزاء
تتطرق مع الزملاء إلى الوضع المهني العام، وتتباحثون في كيفية تحسين الوضع بغية دفع الأمور نحو الأفضل فيكون الحصاد كبيراً، عاطفياً: يجب أن تستمع الى وجهة نظر الشريك ثم تعمد إلى تحليلها كي تخلص إلى رأي يقنعك ويرضي الطرف الآخر.
رقم الحظ: 11

برج السرطان
تسمع اليوم كلاماً إيجابياً من رب العمل، ويعرض عليك منصباً مغرياً لكنه يحتم عليك السفر إلى الخارج والابتعاد عن العائلة، عاطفياً: بسبب بعض المناكفات الصغيرة والمماطلة في اتخاذ القرار المناسب للاربتاط أو قطع العلاقة، تمر اليوم بظرف صعب نوعاً ما.
رقم الحظ: 4

برج الاسد
انتصار مهمّ مرتقب في العمل، وإنجاز كبير يلفت الأنظار ويضعك تحت الضوء وتكون محط إعجاب كبار المسؤولين، عاطفياً: أحلام كثيرة تراودك هذا اليوم وتسعى إلى تحقيق الكبيرة منها ولا سيما التي تحلم بها منذ الصغر.
رقم الحظ: 19

برج العذراء
تستطيع هذا اليوم نيل ما تريد من الآخرين بفضل شخصية جذابة وأسلوب رائع تمارسه وتستقطب التأييد الكبير من الزملاء، عاطفياً: لا تتورط في علاقة عاطفية يمكن أن تربكك فيها بعض آراء الطرف الآخر وتضعك في موقف ضعيف.
رقم الحظ: 25

برج الميزان
تتردد كثيراً اليوم قبل خوض تجارب جديدة ذات علاقة وثيقة بعملك وينصحك زملاء العمل بالتغلب على ذلك، فتعمل بنصيحتهم،عاطفياً: الشريك في انتظارك للحديث حول مستقبل علاقتكما العاطفية خلال الفترة المقبلة، ولوضع الأمور في نطاقها الصحيح.
رقم الحظ: 23

برج العقرب
تتمنى أن تجد فرصة مناسبة لصديق عزيز عليك في مجالك المهنى حتى يكون معك دائما وتحل مشكلته مع قلة العمل التي تؤثر في نفسيته، عاطفياً: تحاول أن تثبت لشريكك حبك بكل الطرق بعد لفته انتباهك إلى شعوره بالجفاف العاطفي من قبلك.
رقم الحظ: 6

برج القوس
تدور أحاديث سريّة بين الزملاء ابتداءً من اليوم بغية مساعدتك للتخلص من الورطة التي أنت فيها، عاطفياً: يميل الجو إلى التردّد والتحفّظ وتختلط عليك الأمور الشخصية كما العائلية وتحتار في أمرك.
رقم الحظ: 2

برج الجدي
توقّع عقداً أو تفسخ عقداً أو تجبر على تبرير وتفسير وربما الى اللجوء للقضاء أو الخضوع لبعض القوانين والقرارات العامة، عاطفياً: حاول ألاّ تزيد الهموم والمتاعب وتجنّب توجيه الكلام القارص يميناً وشمالاً.
رقم الحظ: 9

برج الدلو
قد تعاني مماطلة وتبذل جهوداً مضاعفة من أجل المحافظة على موقع أو من أجل دفع عمل نحو الإنجاز، عاطفياً: تضطر إلى الاهتمام بشؤون تشغلك عن الشريك، ما يولد جواً قاتماً بعض الوقت.
رقم الحظ: 14

برج الحوت
يتحدث هذا اليوم عن بعض التأجيل في سفر أو موعد أو اتصال مهم جداً، لكن وتيرة العمل لن تتأثر بشيء، فكن مطمئناً، عاطفياً: تتحسّن العلاقة بالشريك على مختلف الصعد، ذلك تلفت أنظار أشخاص يهمك أمرهم، فلا تتردّد في استغلال الطاقة الممتازة هذا اليوم، عاطفياً: على الرغم من أن الجو العام مطمئن فقد يظهر شجار من هنا أو جدال من هنالك فكن متنبهاً للأمر.
رقم الحظ: 20

مقالات مشابهة

هل تتذكّرون "مروى"؟... هكذا انتقلت من "الإغراء" إلى الحجاب!

ترامب يخطئ في كتابة اسم زوجته!

هل اتخذت ابتسام تسكت قرار ارتداء الحجاب؟

هاري يهدي ميغان خاتم "أميرة القلوب"

عادل إمام يتابع ردود أفعال الجمهور على "عوالم خفية"

إيما تومسون: "غير مهتمة بحفل الزفاف الملكي"

هل ميغان ماركل ستغير مجال عملها بعد زواج الأمير هارى؟

اقرأ ماذا يخبىء لك برجك اليوم

سعفة "كان" الذهبية.. لنادين لبكي و"كفرناحوم"!