مؤسس واتس آب يستقيل من فيس بوك
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 01, 2018

أعلن مؤسس تطبيق واتس آب جان كوم استقالته من خلال منشور له على موقع فيس بوك قائلاً "لقد حان وقت المغادرة، لقد كنت محظوظاً بالعمل مع هذا الفريق الصغير لتقديم تطبيق يستخدمه عدد هائل من الأشخاص في جميع أنحاء العالم".

وأضاف "سأغادر في الوقت الذي يستخدم فيه الناس تطبيق واتس آب بطرق أكثر بكثير مما كنت أتصوره، وفريق العمل أقوى من أي وقت مضى وسيستمر في القيام بأشياء مذهلة".

ويأتي تخلي كوم عن منصبه في في مجلس إدارة فيس بوك بسبب عدم موافقته على طريقة استخدام فيس بوك للبيانات الشخصية للمستخدمين وكذلك محاولات فيس بوك لتقليل مستوى تشفير البيانات.

وعلق مارك زوكربيرج على منشور كوم قائلاً "جان، سأفتقد العمل بالقرب منك، وأنا ممتن لكل شيء قمت بفعله لمساعدة العالم على التواصل ولكل شيء علمتني إياه وخصوصاً التشفير وقدرته على نقل القوة من الأنظمة المركزية ووضعها بين أيدي الناس، وهذه القيم ستظل دائماً في قلب واتس آب".

مقالات مشابهة

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي

"مانديلا ليبيا" يطالب الرئيس عون بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي

بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة مشتركة يوم الخميس

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي في الكرسي الرسولي بالفاتيكان

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يستدعي الحكم علاء الدين للمرحلة الثانية

‏الرئيس عون استقبل وفداً أكاديمياً اغترابياً لبنانياً من الأرجنتين نقل إليه تعلق اللبنانيين والمتحدرين من أصل لبناني بوطن الأجداد

غينيس: محاولة لنبيل كرم لتحطيم رقم قياسي جديد

معلومات الـ"او تي في": اجتماع لنواب سنة 8 اذار الاربعاء في دارة النائب فيصل كرامي في بيروت وبيان مهم سيعلن بما خص تمثيلهم بالحكومة

حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!