مايكروسوفت تطلق تحديثاً جديداً لأجهزة ويندوز 10
شارك هذا الخبر

Tuesday, May 01, 2018

أطلقت شركة مايكروسوفت التحديث الجديد لنظام تشغيل ويندوز 10. وأوضحت الشركة الأمريكية أن حزمة البرامج الجديدة، التي تحمل الاسم April 2018 Update توفر المزيد من وظائف الأمان مع أدوات لزيادة الإنتاجية.

ومن ضمن الوظائف الجديدة ميزة تايم لاين Timeline جديدة، لعرض الأنشطة مرتبة ترتيباً زمنياً خلال فترة الثلاثين يوماً الماضية، وبالتالي يتمكن المستخدم من فهم وإدراك خطوات تحرير المستندات بصورة أفضل والتراجع عن التغييرات، التي تم تنفيذها على المستندات، وعند تفعيل حساب مايكروسوفت فإن الوظيفة الجديدة ستعمل على الأجهزة الجوالة المقترنة.

وتعمل وظيفة Focus Assist على حظر رسائل البريد الإلكتروني ورسائل شبكات التواصل الاجتماعي أو تطبيقات التراسل الفوري، إضافة إلى أنها تسمح بفلترة الرسائل المرغوب فيها وتعرض ملخصاً للرسائل الواردة.

وأكدت شركة مايكروسوفت أن الإصدار الجديد يتضمن العديد من الوظائف الجديدة الأخرى لمتصفح Edge مع وظيفة إملاء جديدة.

وإذا لم يرغب المستخدم في تنزيل التحديث الجديد يدويا فسوف تقوم شركة مايكروسوفت بإطلاقه عن طريق وظيفة التحديث التلقائي بحواسيب ويندوز 10 بدءاً من 8 مايو (أيار) الجاري.

د.ب.أ

مقالات مشابهة

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي

"مانديلا ليبيا" يطالب الرئيس عون بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي

بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة مشتركة يوم الخميس

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي في الكرسي الرسولي بالفاتيكان

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يستدعي الحكم علاء الدين للمرحلة الثانية

‏الرئيس عون استقبل وفداً أكاديمياً اغترابياً لبنانياً من الأرجنتين نقل إليه تعلق اللبنانيين والمتحدرين من أصل لبناني بوطن الأجداد

غينيس: محاولة لنبيل كرم لتحطيم رقم قياسي جديد

معلومات الـ"او تي في": اجتماع لنواب سنة 8 اذار الاربعاء في دارة النائب فيصل كرامي في بيروت وبيان مهم سيعلن بما خص تمثيلهم بالحكومة

حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!