خاص- في زحلة.. بين "سكاف" و"عقيص" حرب إعلام وأعلام!
شارك هذا الخبر

Wednesday, April 25, 2018

خاص- الكلمة اونلاين

يتداول مؤيدون لرئيسة الكتلة الشعبية ميريام سكاف تسجيلا صوتيا يعود للمرشح عن المقعد الكاثوليكي في زحلة القاضي السابق جورج عقيص وهو يهدد ويتوعد بقطع يد كل من تسول له نفسه مد يده إلى أعلام القوات اللبنانية. ويستغرب هؤلاء ان يهدد عقيص وهو رجل قانون بلدية زحلة ويمهلها ساعات لمجرّد التحريض وشد العصب.

وقد جاء في التسجيل الصوتي: "من بعد حرب الإعلام اللي خاضوها ضدنا، هلأ عم يخوضوا حرب أعلام، لا الاوّلي ربحوها ولا التانية ربحوها.
عطينا مهلة للبلدية لبعد الظهر لتشيل كل الاعلام عن اوتوستراد زحلة، لكل الاحزاب السياسية المعلقة أعلامها بدها تشيل أعلامها، والا كل أعلام القوات للي انشالت مبارح بالسر رح ترجع تتركب بالعلن محل ما كانت ورح نحط حراسة عليها لما حدا يحط ايدو عليها، الايد للب بدا تنمد عالأعلام بدا تنكسر، ومن بعد ما نرد الأعلام عالاوتوستراد كل شب وصبية بالقةلت مطلوب منن يعلقو علم على بلكون بيتن، بدنا نتلّي الدني أعلام".

في المقابل، يوزع مؤيدو المرشح عقيص فيديو ينتقدون فيه المرشحة عن المقعد نفسه في زحلة ميريام سكاف وخساراتها في الانتخابات البلدية الاخيرة وتأييدها للخط السوري.

Alkalima Online

مقالات مشابهة

نقولا صحناوي لل"المنار": كل شيء يدل ان الاندفاع نحو تشكيل الحكومة جدي وهناك نية واضحة لدى رئيسي الجمهورية والحكومة للانتهاء من التشكيلة

أسلحة إيرانية جديدة ل"حزب الله"

الطوارئ الروسية: منفذ هجوم القرم استخدم قنابل من الحرب العالمية الثانية

خاص- موقعنا يكشف عن خلفية الخلاف بين عون والحريري على العقدة السنية... وتأخير التشكيل

مصادر المستقبل للـLBCI: الحريري لن يسير بحكومة من دون أي من المكونات الرئيسية ومنها القوات اللبنانية

تدابير سير على المسلك الغربي لجسر سليم سلام

إصابة 130 فلسطينيا برصاص الجيش الإسرائيلي على حدود غزة

فايا يونان أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس

محفوض: الفريق الوزاري للقوات أثبت كل جدارة ونظافة وكفاءة