كيف تُخفي محادثاتك في واتساب؟
شارك هذا الخبر

Tuesday, April 24, 2018

رغم أن تطبيق واتس آب لا يملك آلية مضمنة لقفل التطبيق أو إخفاء المحادثات باستخدام كلمة المرور، لكن ميزة أرشفة الدردشات تتيح وضع جميع الدردشات تحت قائمة "الأرشيف"، بعيداً عن أعين المتطفلين.

ويجب مراعاة هذه الأمور أثناء إخفاء الدردشات، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الاثنين.

أولاً، إذا تلقيت رسالة جديدة في سلسلة محادثات الدردشة المؤرشفة، فستظهر تلقائياً من قائمة "الأرشيف" وستكون مرئية مثل الدردشات العادية.

ثانياً، تعد الدردشة في الأرشيف مجرد طريقة بسيطة لإخفاء الدردشات وليس أفضلها.

لإخفاء دردشة، اضغط باستمرار على الدردشة الذي تريد أرشفتها، ثم انقر على رمز الأرشيف الموجود في الزاوية اليسرى من الشريط العلوي في الشاشة، بعد ذلك ستحصل على نافذة منبثقة في أسفل المحادثات تدعى المحادثة في الأرشيف.

لعرض الدردشات المؤرشفة، قم بالتمرير لأسفل المحادثات الموجودة على الشاشة الرئيسية في واتس آب ثم انقر فوق الدردشات المؤرشفة، ولإلغاء أرشفة محادثة، عليك بدايةً الوصول إلى المحادثة ثم قم بالضغط باستمرار على المحادثة المؤرشفة بعد ذلك قم بالنقر فوق خيار إلغاء الأرشفة الموجود في أعلى يسار الشاشة.

كما يتيح التطبيق تثبيت ما يصل إلى 3 محادثات، وستكون هذه الدردشات موجودة دائماً فوق الدردشات الأخرى، حتى إذا تلقيت رسالة جديدة في سلاسل المحادثات الأخرى، فلن تغير الدردشات المثبتة مكانها، ولتثبيت دردشة، اضغط باستمرار على المحادثة وانقر على رمز الدبوس، ولإلغاء تثبيتها اضغط باستمرار على الدردشات المثبتة واضغط على خيار إلغاء التثبيت.

24.AE

مقالات مشابهة

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي

"مانديلا ليبيا" يطالب الرئيس عون بالتدخل للإفراج عن هانيبال القذافي

بري دعا اللجان النيابية إلى جلسة مشتركة يوم الخميس

البابا فرنسيس يلتقي البطريرك الراعي في الكرسي الرسولي بالفاتيكان

الإتحاد الأسيوي لكرة القدم يستدعي الحكم علاء الدين للمرحلة الثانية

‏الرئيس عون استقبل وفداً أكاديمياً اغترابياً لبنانياً من الأرجنتين نقل إليه تعلق اللبنانيين والمتحدرين من أصل لبناني بوطن الأجداد

غينيس: محاولة لنبيل كرم لتحطيم رقم قياسي جديد

معلومات الـ"او تي في": اجتماع لنواب سنة 8 اذار الاربعاء في دارة النائب فيصل كرامي في بيروت وبيان مهم سيعلن بما خص تمثيلهم بالحكومة

حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!