بالصور- كيت ميدلتون مع طفلها في أول ظهور علني له
شارك هذا الخبر

Tuesday, April 24, 2018

نشرت صحيفة The Sun البريطانية الصور الأولى لطفل الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج الأميرة كيت ميدلتون، الذي ولد صباح اليوم في مستشفى St Mary's بالعاصمة البريطانية لندن.

كما نشرت الصحف والمواقع العالمية مقطع فيديو للحظة خروج ميدلتون وزوجها من المستشفى، وعلى يدها طفلها الذي أبصر النور منذ ساعات فقط.

وكان القصر الملكي في بريطانيا قد أعلن صباح اليوم الخبر بشكل رسمي عبر صفحته في تويتر، وكانت الملكة إليزابيت Queen Elizabeth أول من علم بولادة الطفل الجديد، الذي يزن حوالي 3.5 كلغ، وفقاً للقوانين الملكية المتبعة. وجرت الولادة في جناح Lindo، فيما كان الأمير إلى جانب زوجته.

وقد أعلن مناد يرتدي ملابس تعود للقرون الوسطى ويحمل جرساً ويعتمر قبعة مزينة بالريش، هذا النبأ السار أمام مدخل المستشفى، مفجراً موجة من الفرح في أوساط المعجبين المنتظرين أمام المركز الاستشفائي في حيّ بادينغتون.

وحسب ما أورده موقع الـ BBC، الأسماء المحتمل إطلاقها على الطفل الجديد هي: Arthur, Albert, Frederick, James and Philip.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أول المهنئين، حيث غردت على تويتر قائلة: تهانينا الحارة لكيت وويليام.

وكانت الإشاعات حول جنس المولود طرحت منذ اليوم الأول لإعلان القصر الملكي بحمل الأميرة التي عانت كثيراً في بداية حملها لدرجة منعتها من مرافقة ابنها الأمير جورج في يومه الأول في المدرسة نتيجة الإعياء الصباحي الذي كانت تشعر به.

كما دأب الشعب البريطاني المتابع لأخبار العائلة المالكة والمهتم بأدق تفاصيل حياتها، وبدأت المراهنات حول جنس المولود والذي وصل لدرجة توقع أن تكون الأميرة حاملاً بتوأم، وانتقل الرهان إلى الإسم الذي سيطلق على المولود الجديد في حال كان فتاة أو صبي.

سيدتي

مقالات مشابهة

بالصور- في الشياح... قطع طريق وإشعال إطارات

باسيل: لبنان تحمل 7 سنوات موضوع النزوح السوري والتيار يتحرك وحده

خارجية روسيا: نعمل لمنع وقوع مجابهة عسكرية بين إيران وإسرائيل بسوريا

بالصور- عكار تستضيف المؤتمر التربوي الخليجي الاول

حكاية التبغ والتنباك.. حرمان يدفع بالمزارع للكفر بدولته!

توقيف مروج مخدرات في عين الحلوة

وفد من حراك المتعاقدين الثانويين زار حمادة

قطع الطريق على تقاطع كنيسة مار مخايل بالإطارات المشتعلة

وفد من كتلة الوفاء للمقاومة في بعبدا