المستقبل:هناك مصلحة وطنية بالتعجيل بدراسة مشروع الموازنة وإقراره قبل الانتخابات
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 13, 2018

لفتت كتلة "المستقبل" النيابية، إلى أنّ "مهرجان "​البيال​" الإنتخابي ونجاحه في الشكل والمضمون من شأنه أن يطلق مرحلة جديدة ومهّمة في عملية التنافس الديمقراطي الانتخابي"، مشيرةً إلى "أنّنا نتمنّى أن يكون مؤتمر روما 2 مناسبة لإظهار التزام المجتمع الدولي والاخوة العرب دعمهم للدولة اللبنانية ومؤسساتها ولاقتصاد لبنان واستقراره".

وركّزت في بيان، على أنّ "إعلان رئيس الجمهورية ميشال عون عن طرح الاستراتيجية الدفاعية الوطنية خطوة في اتجاه تدعيم الدولة ومؤسساتها وحل مسألة السلاح في اطار التوافق الوطني الحافظ للسيادة والاستقرار في آن واحد"، منوّهةً إلى أنّ "اقرار الموازنة يسهم في استعادة الانتظام للمالية العامة وإقرار بعض الإصلاحات بما يدعم جهود تعزيز الاستقرار الاقتصادي والمالي ويمهد لنجاح برامج الحكومة الاستثمارية المطروحة امام المؤتمر الدولي المرتقب عقده في باريس".

وشدّدت على أنّ "هناك مصلحة وطنية في التعجيل في دراسة مشروع الموازنة في مجلس النواب وإقراره قبل موعد الانتخابات بما يفسح المجال أمام الحكومة القادمة للتفرغ فوراً لتنفيذ هذه الموازنة".

مقالات مشابهة

سفير لبنان في الدوحة: قطر أصبحت من أكثر الدول ازدهارا وأمنا واستقرارا بالعالم

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون

معرض الكتاب يشهد توقيع كتاب "العبرة والعبور" للكاتب ماهر بو عزالدين

البرلمان المصري يوجه إنذارا للحكومة

حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة

أوروبا تلتف على العقوبات الأميركية ضد إيران

زياد حواط: يمكن لرئيس الجمهورية القوي أن يضرب على الطاولة لفرض رأيه في تأليف الحكومة وهناك محاولة واضحة لتغيير وجه لبنان

بومبيو يعد بعلاقات قوية مع لندن