بوتين يزور داغستان
شارك هذا الخبر

Tuesday, March 13, 2018

قبل عدة أيام من الانتخابات الرئاسية في روسيا وصل الرئيس فلاديمير بوتين إلى داغستان في زيارة عمل حيث من المقرر أن يلتقي مع ممثلي المجتمع في الجمهورية الروسية.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف إن الرئيس الروسي سيشارك في الاجتماع المكرس لمناقشة التطور الاقتصادي والاجتماعي في داغستان.

اللافت أن هذه الزيارة جاءت على خلفية الفضائح المتعلقة بالفساد والتي تورط فيها كبار المسؤولين الداغستانيين في فبراير الماضي، من بينهم نائب رئيس الحكومة عبد الصمد حاميدوف وغيره من الموظفين.

وأعلن بوتين سابقا في 2 مارس خلال اجتماع حركة الجبهة الشعبية لعموم روسيا أن عملية مكافحة الفساد والعصبية العشائرية ستستمر في داغستان.

ومن المقرر أن يزور بوتين في إطار جولته حول المقاطعة الجنوبية لروسيا عددا من المناطق بما فيها جمهورية القرم التي انضمت إلى روسيا الاتحادية عام 2014.

مقالات مشابهة

"درع الشمال"مع وفد إسرائيلي الى موسكو

بالصور- افتتاح مغارة القديسة ريتا البترون

معرض الكتاب يشهد توقيع كتاب "العبرة والعبور" للكاتب ماهر بو عزالدين

البرلمان المصري يوجه إنذارا للحكومة

حواط: يمكن للرئيس عون فرض رأيه في تأليف الحكومة

أوروبا تلتف على العقوبات الأميركية ضد إيران

زياد حواط: يمكن لرئيس الجمهورية القوي أن يضرب على الطاولة لفرض رأيه في تأليف الحكومة وهناك محاولة واضحة لتغيير وجه لبنان

بومبيو يعد بعلاقات قوية مع لندن

المركزية: انضمام باسيل الى الحريري في لندن قد يشكل مناسبة للتشاور في الملف الحكومي ومبادرة الرئيس عون التي انطلقت اليوم لايجاد مخرج للأزمة